ستاد عمان جاهز لاستضافة المباريات

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
43714abe449c20986942d0fdf12ca49b.jpg



ناقشت اللجان العاملة في اتحاد كرة القدم يوم أمس الترتيبات والتحضيرات التي تم انجازها لاستضافة بطولة غرب آسيا بكرة القدم في نسختها السادسة, والتي يشارك فيها (9) منتخبات, وتقام خلال الفترة من الرابع والعشرين من شهر أيلول الحالي ولغاية الثالث من شهر تشرين أول المقبل على ستاد عمان الدولي, وتم بحث ايضا العقبات التي تعترض اللجان وامكانية تذليلها لضمان استضافة متميزة.
وفي بداية الاجتماع الذي حضره أمين سر الاتحاد خليل السالم والمدير التنفيذي في اتحاد غرب آسيا سليمان نوار وطلال سويلمين اضافة الى رؤساء اللجان المعنية, رحب مدير البطولة أحمد قطيشات بالحضور واثنى على الجهود المبذولة , وأكد ان التنسيق والتعاون القائم بين اتحاد الكرة وغرب آسيا يؤشر الى مدى التعاون لانجاح هذه التظاهرة الكبيرة وهذا ما أكده ايضا نوار حيث يحرص اتحاد غرب آسيا على اقامة بطولة مثالية, واوضح قطيشات ان الهدف من هذا الاجتماع هو الاطلاع على الترتيبات التي تم انجازها ومناقشة المعيقات في الطريق للتغلب عليها, حيث استعرض رؤساء اللجان هذه الانجازات.

فقرات حفل الافتتاح

وكان اول المتحدثين رئيس لجنة الافتتاح والختام مدير ادارة التسويق في الاتحاد مهند محادين, حيث اعلن عن فقرات حفل الافتتاح التي تنطلق قبيل مباراة منتخبنا ونظيره السوري التي تبدأ في الساعة الثامنة مساء على ستاد عمان الدولي, ويستهل الحفل مشواره بفقرة لموسيقات القوات المسلحة ضمن تشكيلات معبرة يليها دخول طابور العرض الذي يضم المنتخبات المشاركة ويمثلهم مجموعة من الصغار يتقدمهم علم الدولة, وفي الوقت نفسه هناك كلمات مصاحبة تحكي حضارة الدولة اضافة الى فقرة لفرقة الدبكة بأمانة عمان, ومن ثم انزال مظلي لاحد رجال القوات الخاصة والذي يحمل العلم الاردني, بعدها تنطلق الالعاب النارية واعلام افتتاح البطولة ومن ثم بدء مراسم اللقاء.

واضاف محادين بان حفل العشاء للوفود المشاركة سيكون في السابع والعشرين من الشهر الحالي في مدينة الحسين للشباب, فيما يقتصر حفل الختام على عملية التتويج والألعاب النارية.

ستاد عمان جاهز

وقال رئيس لجنة الملاعب جميل خزاعلة ان ستاد عمان في جاهزية لاستقبال مباريات البطولة وان تحفظ على اقامة نوبة المساء لموسيقى القوات المسلحة على ارضية الحشيش لكونها في طور النمو وتأثرها بموجة الحر الاخيرة, ودار النقاش حول اقامتها على المضمار الى جانب فرقة دبكة الامانة, مثلما اكد خليل السالم ان هذا الموضوع سيناقش في الجلسة المقبلة.

وابدى الخزاعلة ايضا جاهزية الملاعب التدريبية بعد اضافة ملعب جامعة الاسراء للملاعب الاخرى وسيصار الى توزيع مواعيد التدريب على المنتخبات من خلال لجنة السكرتارية التي يرأسها علي شهاب وكذلك لجنة المرافقين التي يرأسها الدكتور محمد فلاح عبيدات الذي هو الاخر أكد انه قام بتوزيع الادوار والتعليمات اللأزمة.

تسهيلات للاعلامين

واعلن خليل السالم ومدير البطولة أحمد قطيشات بالتعاون والتنسيق مع مدينة الحسين للشباب عن توفير التسهيلات اللازمة أمام رجال الصحافة والاعلام, حيث سيكون الدخول من بوابة محددة وتوفير وسائل الاتصال والنت والفاكس بما يمكن خدمة ايضا الزملاء من المرافقين لمنتخباتهم, واعلن السالم تسمية المنسق الاعلامي للبطولة محمد حسين سليمان والمنسق العام معتصم الحنيطي ليتولى عملية الترجمة خلال المؤتمرات الصحافية للمدربين والتي تعقد في قاعة يا هلا في المدينة بعد ان اوعز مدير عام المدينة فارس الناصر باستخدامها لهذه الغاية.

انجازات اللجنة الاعلامية

وكان منسق اللجنة الاعلامية الزميل عاطف عساف اوجز تحضيرات اللجنة الاعلامية منذ البدء بالعمل وحرص جميع الزملاء على ابراز هذا الحدث بما يتناغم مع التطور الاعلامي في الأردن, وتقديم المعلومات اللازمة للزملاء الضيوف التي تأتي ضمن الخطة التي وضعتها اللجنة في اجتماعها السابق.

واشاد الحضور بالمتابعة والمعلومات التي نشرت خلال الايام الماضية, وحرص الصحافة على ابراز هذه التظاهرة بالصورة اللائقة, وسيصار الى تكليف الزملاء بانتقاء أفضل لاعب في كل مباراة ليتم تتويجه مباشرة بالجائزة المالية المقررة من لجنة التسويق الاسيوية.

حكام البطولة

وكان اتحاد غرب آسيا أعلن اسماء الحكام الذين تأكد تكليفهم الادارة مباريات البطولة وهم:

حكام الساحة

ابراهيم عيسى (البحرين) وهدايات مومبينيو (ايران) كاظم عودة (العراق) وناصر درويش (الاردن) وعلي شعبان (الكويت) وابراهيم مبارك (سلطنة عمان) وماتسو هاجمي (اليابان) وكو هنجين (كوريا الجنوبية)

الحكام المساعدون

محمد عادل (الاردن) وسبهان احمد (العراق) وحامد المياحي (سلطنة عمان) وشعبان حلبي (فلسطين) وعلم الدين ديوب (سورية) واحمد قائد (اليمن) وسوميت ساواي (تايلند) ومحمد كامل بن تومين (ماليزيا).

 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
منورين الموضوع مروركم الاروع يا غالين تحياتي لمروركم الكريم والجميل
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
بالتوفيق للنشامى بهالبطوله وان شاء الله الكأس اردني وينلف بالشماغ الحمرواخيرا رح نرجع نشوف استاذ عمان انا فكرتو من كثر ما بصحو فيه انعطب صرلهم اكثر من سنه
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
منور اخي الغالي سلطي واشكرك على جهودك يا غالي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى