حمد الله على سلامة الملكه رنيا

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه

الملكة رانيا تخضع للعلاج في نيويورك جراء عدم انتظام دقات القلب


خضعت جلالة الملكة رانيا العبدالله في نيويورك اليوم لإجراء طبي غير جراحي لمعالجة حالة عدم انتظام في دقات القلب كانت تشعر بها جلالتها، وهي حالة طبية مألوفة وشائعة لا تؤثر على وظيفة القلب.

وقال مصدر في الديوان الملكي الهاشمي "إن الإجراء تم بشكل سلس وإن جلالتها، التي تلقت العلاج في نهاية زيارة عمل لنيويورك، بصحة ممتازة وستغادر المستشفى خلال يومين لتعود إلى أرض الوطن في نهاية الأسبوع الحالي،" حيث ستزاول نشاطاتها كالمعتاد.
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني مدد زيارة العمل التي قام بها إلى نيويورك لرئاسة الوفد الأردني لإجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، للبقاء إلى جانب جلالتها خلال تلقيها العلاج، حيث اطمأن على صحة جلالتها قبل أن يغادر نيويورك متوجها إلى أرض الوطن.
وتمثل الإجراء في تحديد نقطة عدم الانتظام في دقات القلب عن طريق القسطرة ومعالجتها بالموجات الكهربائية ما يؤدي إلى عودة الانتظام إليها.
إلى ذلك، غادر جلالة الملك عبدالله الثاني مدينة نيويورك متوجها إلى أرض الوطن اليوم بعد زيارة عمل ترأس خلالها الوفد الأردني لإجتماعات الجمعية العامة الخامسة والستين للأمم المتحدة، والإجتماع العام رفيع المستوى حول الأهداف الإنمائية للألفية.
وأجرى جلالته خلال الزيارة أيضا لقاءات مع عدد من رؤساء الوفود المشاركة في الاجتماعات لبحث الجهود المبذولة لتحقيق السلام في المنطقة، وخصوصا الخطوات اللازمة لضمان تحقيق المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية المباشرة تقدما ملموسا نحو حل الصراع على أساس حل الدولتين، الذي يشكل السبيل الوحيد لتحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.
 
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
سلامت قلبها يارب

وماتشووووووووووووف شر

يعطيك الف عافيه

والله يخليلنا الملكه رانيا والملك عبدالله

يسلمو ايديك ماقصرت :7 (143)::7 (143):
 
إنضم
19 أغسطس 2010
المشاركات
14,684
مستوى التفاعل
389
النقاط
0
أكيد الحمد لله على سلامة الملكة.
 

مهاابوغريب

عضو مميز
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ألف سلامة لك يا صاحبة الجلالة يا ملكة القلوب وأدام الله عليكي وعلى سيدنا الملك عبدالله

الصحة والعافية ..


 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى