رئيس نادي الزعيم يستقيل !!

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
على رسلكم رويدا .. رويدا .. لا تفرحوا يا جماهير الفيصلي الزعيم الخبر لا يخصكم بكل تأكيد لان خبر كهذا هو معجزة الهية بحاجة الى انبياء ورسالات لتحقيقها !

عموما الخبر يخص الزعيم الهلال السعودي لانني وكل من يعشق الزعامة يعشق الهلال السعودي والفيصلي الاردني مع الافضلية والاولوية طبعا للفيصلي الاردني الزعيم !!

نص الخبر يقول :

(قدم عبدالرحمن بن مساعد مساء اليوم الأربعاء استقالته من رئاسة نادي الهلال عقب خسارة فريقه أمام ذوب آهن الإيراني صفر-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في إياب نصف النهائي.

وقال بن مساعد بعد المباراة "لم نقدم المستوى المطلوب وخسرنا البطولة من المباراة الأولى في إيران وأنا أتحمل مسؤولية الخروج وأقدم استقالتي الآن حيث لم يعد لدي ما أقدمه للهلال ولكن سأستمر حتى اجتماع أعضاء الشرف القادم لاختيار رئيس جديد للنادي وكذلك لاختيار مدرب للفريق").


التعليق :

لو أن اي عاقل قرأ الخبر لاصيب بالصدمة لان الريس عبد الرحمن بن مساعد قدم للهلال السعودي انجازات لا تحصى والقابا لا تنسى وقدم اموالا طائلة .. يستقيل لمجرد ان فريقه خرج من بطولة اسيا بخسارة مشرفة واحمل كامل المسؤولية الى اللاعبين والجهاز الفني وليس لادارة الهلال ورئيسها المبجل عبد الرحمن بن مساعد

ما يهمنا كفيصلاوية هو مقارنة هذا الحدث وهذه القصة مع واقع الفيصلي اليوم او منذ 3 او 4 سنوات !! ؟

ترى كم مرة كان يجب على بكر وكل من يقف خلفه ان يستقيل !! هذا لو اعتبرنا ام كل اخفاق او خسارة لبطولة يعني استقالة !

معنى ذلك ان على بكر ان يقدم استقالته للجماهير وللاعبين ومن النادي أكثر من عشرين مرة عن كل بطولة ومباراة خسرناها بسبب حكمه السديد !!

لله درك يا عبد الرحمن بن مساعد ابكيت دموعي وانا أقرا خبر استقالتك ليس حبا لك وللهلال وحسب وانما تأسياً وحنقا على حال شقيقك الفيصلي الزعيم الذي انتكس الف مرة خلال سنوات قليلة وما زالت الادارة جاثمة على صدر الفيصلي والجماهير وكأن الامر يخص جزر الكونغو وريسنا لا يملك ادنى شجاعة كتلك التي تحليت بها واعلنت انك تتحمل مسؤولية خسارة الهلال امام اصفهان مرتين !!

هل يملك بكر ولو ربع شجاعتك الادبية ويعلن الاستقالة ولو على هامش كذبة نيسان القادمة !!

استحميكم عذرا عن هذا التدخل والتداخل السريع وأعود لخلوتي وهلوساتي ..

استودعكم الله

ملاحظه يامشرفينا ومرقبينا وادرتنا الكريمه استسمحكم عذرا انكم تخلو الموضوع هون بقسم الرياضه الوطنيه عشان بدي اشوف الردود ومقارنه بين بيكو الفيصلي وسموالأمير عبد الرحمن بن مساعد
 

غيث الشحاحده

عضو قوي
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,372
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة ـ الفرز
الله معه يسلموووو اخوى سلطى على خبر
 

suhieb nawar

عضو قوي
إنضم
29 نوفمبر 2009
المشاركات
1,216
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الأردن
مافي مقارنه بين بيكو او بين سمو الامير عبد الرحمان
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
هلا صهيب ميرسي ع المرور والله مافي يابن العم
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى