خميس يوقع للفيصلي وقائد الحسين يغادر ويتطلع لكفرسوم

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
99fb86b3c5e7066c5914c8e77d14c8c5.jpg




نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
محمد خميس يوقع للفيصلي

وقع اللاعب محمد خميس أول من أمس، رسميا على كشوفات فريق النادي الفيصلي، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل في جلسة المفاوضات الثانية، بعد ان فشلت الجلسة الأولى في التوصل الى اتفاق.

ووقع خميس رسميا في مقر النادي على كشوفات "الأزرق" لمدة موسم ونصف، بانتظار انخراطه في التدريبات، تمهيدا لمشاركة الفريق خلال مرحلة الإياب وفي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد ان يتم تسجيله رسميا في اتحاد الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

حاتم يفسخ عقده مع نادي الحسين

أنهى قائد فريق الحسين إربد لكرة القدم حاتم بني هاني أول من أمس رسميا، ارتباطه مع ناديه، بعد فترة خلاف بين الجانبين، أسفرت عن اجتماع بين حاتم والإدارة أدى الى طلاق بين الطرفين، رغم محاولات الإدارة التمسك باللاعب.

وتشير المعلومات الى ان حاتم بني هاني، يرغب في الانتقال الى أحد فرق الشمال، حيث يرجح ان يكون الفريق المقبل هو كفرسوم، في ظل الاتصالات التي جرت بين الطرفين في اليومين الماضيين.

سلامة عيد يغادر إلى فلسطين

غادر مدرب حراس المرمى سلامة عيد أمس الخميس عمان متوجها الى فلسطين، لاستئناف عمله مدربا لحراس مرمى المنتخب الفلسطيني الذي سبق وان تعاقد مع عيد قبل حوالي عام.

وجاءت مغادرة المدرب بعد فترة إجازة قضاها بين الأهل والأصدقاء في عمان.

وبحسب المعلومات فان جلسة جمعت المدرب عيد مع اتحاد الكرة، لمفاتحته بشأن العودة لتدريب حراس مرمى المنتخب النسوي، حيث لم يرد المدرب بانتظار التفكير في الموضوع، رغم الأنباء التي تتحدث عن رغبته في العودة للعمل في اتحاد كرة القدم برفقة المنتخبات الوطنية.

نجوم الكرة تابعوا فوز الأمير علي

حرص نجوم الكرة الأردنية، على متابعة لحظات فوز سمو الأمير علي بن الحسين بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى غمرت الفرحة قلوب النجوم بعد إعلان فوز سموه.

وكان لنا النصيب الأكبر من الاتصالات قبل وبعد فوز الأمير، حيث انهالت اتصالات النجوم يوم أمس، وخصوصا النجوم الذين انهمكوا في أعمالهم بعيدا عن شاشات التلفاز، وهم يسألون عن تطورات الأحداث لحظة بلحظة، قبل أن يطلقوا العنان لأفراحهم ابتهاجا بفوز سموه.

كفرسوم يطلب من الجزيرة خدمات مقابلة والسقار

أجرت إدارة نادي كفرسوم أمس الخميس، اتصالا مع إدارة نادي الجزيرة طلبت خلاله ضم اللاعبين مراد مقابلة وإبراهيم السقار، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات المرحلة المقبلة.

وبحسب المعلومات فان الجزيرة لم يرد بشكل نهائي على طلب كفرسوم، في ظل رفض المدير الفني خالد عوض الاستغناء عن مقابلة، فيما ماتزال المفاوضات بشأن استقطاب السقار.

كواليس النجوم

ينتظر ان يكون لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم قد تسلموا أمس، مستحقاتهم عن أحد الشهور الفائتة، إدارة النادي هي التي أبلغت اللاعبين بصرف الرواتب أمس.

عدد من المحترفين، ما يزالون يتنقلون من ناد الى آخر، لاختبارهم تمهيدا للاحتراف في أحد الأندية المحلية، مدير إداري لأحد الفرق الممتازة كشف عن عدم قناعته بأسس الاختيار التي وضعها المدير الفني، مشيرا الى ان هناك محترفين متميزين خضعوا للاختبار، ولكن لم يتم التعاقد معهم، لعدم حصولهم على القدر الكافي من الشهرة.

 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
ايوه هاي الأخبار يامحمد خميس اتمنى انك استفدت من الدرس واهلا وسهلا ببيتك الفيصلي من جديد
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
منور يا غالي

ان شاء الله مزيد من التقدم للفيصلي الزعيم
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى