مطالبتها في إسقاط الحكومة

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
45b916bb5affdb46a0047715cab242f9.jpg




سرايا – هبة كيوان – عقدت اللجنة الشبابية للواء ذيبان اجتماعاً مساء أمس مع ممثلين المحافظات المؤازين للواء ذيبان للتباحث في مبادرة جلالة الملك المفدى واستمرارية المسيرات السلمية.



وقال رئيس اللجنة الشبابية للواء ذيبان حيدر العوايدة في اتصال هاتفي مع "سرايا" أنه تم التباحث لغاية ساعات صباح هذا اليوم مع كافة المحافظات المؤازرة للواء ذيبان وهم الكرك، معان، السلط، إربد، الطفيلة، بالإضافة إلى أم الرفاف، وأشار العوايدة أن هنالك احتمال لإنضمام بقية المحافظات.



وأشار العوايدة بأنه خلال اجتماع يوم أمس والذي تم عقده في منزله تم التصويت بعد نقاش مطول حول موضوع المسيرات، وكان رأي الأغلبية "نعم للمسيرات ".



وأكد العوايدة بأنهم جميعاً يثمنون مبادرة جلالة الملك ومكارمه الهاشمية، مشيراً إلى أن المسيرات التي ستنطلق ظهر يوم الجمعة ستطالب بإسقاط حكومة الرفاعي وحل مجلس النواب لاعتبارهم بأن هذا المجلس لا يمثل الشعب الأردني باستثناء النواب الذين قاموا بحجب الثقة عن الحكومة.



وخرج الاجتماع في بيان صادر باسم اللجنة الشبابية للواء ذيبان جاء فيه:



في البداية نود أن نرفع أسمى آيات الولاء والعرفان لجلالة الملك والشكر لمقام جلالته على توجيهاته السامية للحكومة التي تغولت على الشعب.



ونحن في لواء ذيبان لا نستغرب هذه المكرمة من جلالة الملك، مكارم جلالته كثيرة، ولكن الحكومة لم تنفذ توجيهات جلالته إلى اللواء في إقامة منطقة صناعية في "لب" وكلية زراعة في منطقة "الوالة" كان قد اوعز بها جلالته سابقاً.



ونحن نؤكد لغاية هذه اللحظة أن الحكومة لم تقرأ توجيهات جلالة الملك بنفس الطريقة التي يقرأها الشعب.

علماً أننا نعلم أن جلالته دائماً بجانب الفقراء الذين يمثلون الشريحة الأكبر في هذا المجتمع.



أما بخصوص المسيرات فهي قائمة يوم الجمعة بعد صلاة الظهر وسنستمر في إجراءاتنا لحين أن نرى إجراءات حقيقية وملموسة من الحكومة واضاف : المطالب التي نطالب بها هي عامة لكل الوطن الحبيب وهي :

أولاً: تخفيض الأسعار بما يتناسب وحاجيات الطبقة الفقيرة والمتوسطة.

ثانياً: وقف بيع مؤسسات الدولة والتحقيق في الصفقات التي تمت مسبقاً.

ثالثاً: مكافحة حقيقية للفساد في جهاز الدولة.

رابعاً: سياسة التوظيف توزيع المنح الدراسية والمشاريع التنموية بعدالة على كافة المحافظات.



وبعد تصريحات الناطق الإعلامي باسم الحكومة أيمن الصفدي والتي وصفها بالهجومية وضرب إرادة الشعب مرة ثانية بعرض الحائط، مثلما ضربوا مجلس النواب أثناء منح الثقة بقيامهم برفع الاسعار.



نرى جميعاً بأن الحكومة لا زالت لا ترتقي إلى مستوى تفكير جلالة الملك، وعليه فنحن لا زلنا نطالب بإسقاط حكومة الرفاعي وحل مجلس النواب.



وقال العوايده: وفي النهاية نبعث رسالة لكل من سيشاركون في المسيرات لأن تكون سلمية وأن يكون الجميع محط ثقة جلالة سيد البلاد، ولن نسمح لأي كان أن يعبث في مقدرات وممتلكات الوطن كمنظمين لهذه المسيرات.



الأجهزة الأمنية هم أبناءنا ونحن أيضاً أبناءهم وأخوتهم والهدف من هذه المسيرات يعود بالنفع على كافة المواطنين جميعاً، لاننا جميعنا معنيين بما يجري الآن.



اللجنة الشبابية للواء ذيبان – المنظمة لهذه المسيرات

حيدر العوايدة




المصدر


 

Mansor_alsawalqa

طاقم الادارة
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
4,824
مستوى التفاعل
93
النقاط
48
الإقامة
معان الابية
الله يكون في العون والله كمان شوية راح نشحد
 

غـلا روحـي

عضو قوي
إنضم
15 سبتمبر 2010
المشاركات
970
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
الاردن
بصراحه مسيرات هادفه واعيه
مشكور
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
الله يكون بعون الشعب

يسلمو ع الخبر اخي

تحياتي الك
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى