الملك يقوم بزيارة مفاجئة لعدد من قرى قضاء دير الكهف ويطلع على واقع سكانها المعيشي

متجاوب 2023

إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
23c8e4887ac4ee2be5121c867e735891.jpg



فاجأ جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم أبناء عدد من قرى قضاء دير الكهف في لواء البادية الشمالية بمحافظة المفرق، بزيارة للوقوف على احتياجات المواطنين فيها، وذلك في إطار مواصلة جلالته لزياراته غير المعلنة لمختلف مناطق المملكة.

واطلع جلالته خلال زيارته لثلاث أسر في قرية (قاسم) على واقعهم المعيشي واحتياجاتهم، موعزا بتقديم مساعدات لتحسين ظروفهم المعيشية، وتلبية مطالبهم المختلفة.

والتقى جلالة الملك خلال تجوله في عدد من القرى، التي يعمل أغلب سكانها البالغ عددهم أكثر من8 الآف نسمة، في الزراعة وتربية المواشي، مع عدد من أبنائها الذين تجمعوا في شوارعها للقاء جلالته، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم.

ووجه جلالته المعنيين في الديوان الملكي الهاشمي بإجراء دراسة شاملة للاحتياجات التنموية والمعيشية والبنية التحتية لهذه القرى، وتلبيتها بأسرع وقت ممكن، خصوصا توفير السكن الملائم لعدد من الأسر المعوزة وصيانة وتوسعة عدد آخر منها وتنفيذ مشروعات خدمية، إضافة إلى دراسة أوضاع الأهالي الاجتماعية والمعيشية.

وأمر جلالته خلال الزيارة بمعالجة عدد من أبناء هذه القرى في مدينة الحسين الطبية على نفقة جلالته.

وكان جلالة الملك بدأ منذ مطلع العام الحالي، سلسلة زيارات مفاجئة شملت حتى الآن، قرية الثغرة في قضاء المريغة، ومن قبلها قرية الهاشمية في لواء الحسينية بمحافظة معان، حيث تفقد أحوالهم واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، وأوعز بتلبيتها بما يحسن ظروفهم المعيشية.

(بترا)​
 

Mansor_alsawalqa

طاقم الادارة
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
4,824
مستوى التفاعل
93
النقاط
48
الإقامة
معان الابية
الله يديم جلالة الملك على كل الاردنيون

الله يبارك بعمرك يا سيدي

وكل عااام وانت بخير
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى