خبراء: المملكة تقود قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة خلال مرحلة التعافي

متجاوب 2023

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صـقر الديرة

عضو جديد
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
Untitled_165971120.jpg

في مؤتمر اقيم في الرياض توقع المحللون المشاركون في المؤتمر الذي اقامته اتش بي السعودية أن تقود المملكة مرحلة التعافي في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وتدعمها خلال عام 2011 في ظل الاستثمارات المتزايدة التي يشهدها القطاع العام، وانتعاش ثقة المستهلكين في المملكة، فضلاً عن التركيز المتنامي من قبل الشركات على دعم وتعزيز كفاءتها وقدراتها.

واستحوذ قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة على اهتمام وتركيز أبرز شركات الأبحاث المتخصصة بالقطاع وكبرى شركات تقنية الملومات ومديري التقنيات المحليين والدوليين، الذين اجتمعوا يوم الاحد الماضي ضمن فعاليات مؤتمر إنستانت-أون لحلول الخدمة الفورية للشركات.

وكان من بين أهم شركات الأبحاث التي قدمت عروضاً توضيحية خلال الحدث، "آي دي سي الشرق الأوسط"، إذ قامت بعرض أحدث المستجدات المتعلقة بخطط تطوير البنية التحتية في المملكة؛ كما سلطت "غارتنر" الضوء على العيوب التي تدحض الاعتقاد الشائع بأن الاعتماد على مزود واحد لبناء الشبكة يعتبر أفضل من الاستعانة بأكثر من مزود.

وأظهر تقرير أجري مؤخراً أن ثلاثة أرباع قادة الأعمال يرون بأن قسم تقنية المعلومات في شركاتهم يمثل العامل الأساسي وراء نجاح أعمالهم، بينما يرى 84% منهم أن الابتكار يعتبر عنصراً جوهرياً في نجاح أعمالهم في العصر الحديث.

وأتاح المؤتمر للحضور التعرف على أحدث الحلول والمنتجات التي ابتكرتها الشركة، بالتعاون مع نخبة من أهم شركائها العالميين بما في ذلك "مايكروسوفت"، "ساب"، "في إم وير"، "أفايا"، وغيرهم.
المصدر البوابة العربية للأخبار التقنية
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
الله يعطيك العافية أخي صقر الديرة
كل الشكر على هذا الطرح الجميل
تحياتي ..
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
يسلمو اديك اخي ع الخبر
و المئتمر ناجح
يعطيك الف عافيه
ودي و حترامي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى