الوحدات يتريث قبل المجازفة بإشراك شفيع آسيويا

متجاوب 2023

Mansor_alsawalqa

طاقم الادارة
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
4,824
مستوى التفاعل
93
النقاط
48
الإقامة
معان الابية
f26be52218ce0d80017ac4542ffb8ebd.jpg


تسلم نادي الوحدات ردا من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، يفيد بأن حارس مرمى الفريق عامر شفيع ليس موقوفا، في ظل عدم تسلم الإتحاد اي عقوبة مرفوعة من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم، وبالتالي فان شفيع ليس موقوفا آسيويا.


وجاء رد "الآسيوي" بناء على خطاب من نادي الوحدات، يستفسر فيه عن عقوبة الحارس شفيع واللاعب رأفت علي، ومدى إمكانية مشاركتهما في المباريات المقبلة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.



وتسلم الوحدات الرد النهائي من الاتحاد الآسيوي، ومفاده ان شفيع لا توجد عليه عقوبة آسيوية، فيما يحتاج رأفت علي للتغيب عن مباراة الفريق الاربعاء المقبل امام السويق العماني في عمان، قبل ان يعود للمشاركة امام الكويت الكويتي، بعد ان يكون قد انهى عقوبة الإيقاف التي اتخذت بحقه الموسم الماضي، حيث اشار الاتحاد القاري الى ان رأفت يتوجب عليه التغيب 4 مباريات غير المباراة التي طرد فيها.



الوحدات يحتاج لجواب واضح



ورغم حصول الوحدات على رد نهائي من الاتحاد الآسيوي بشأن عقوبة عامر شفيع، إلا أن “الاخضر" غير مرتاح لرد اتحاد الكرة “الغامض" بشأن إمكانية مشاركته في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي، ما اثار امتعاض النادي الذي يرغب بالاستماع الى قرار واضح ونهائي من الاتحاد.



ويواصل عامر شفيع تدريباته الجادة مع ناديه، على أمل الاستفادة منه في كأس الاتحاد الآسيوي في اي وقت وأية لحظة، بانتظار التثبت من الموضوع الذي ما زال يشكل “أحجية" بالنسبة للوحدات، حيث لا يرغب “الاخضر" في الزج بشفيع في كشف الفريق، إلا بعد التثبت من الموضوع بشكل نهائي، خاصة وان الخوف ينبع من قيام البعض بتقديم شكوى ضد شفيع في حال مشاركته، وبالتالي الدخول في نفق مظلم.



دراغان يستعد للسويق مستندا لسياسة "خطوة خطوة"



أكد المدير الفني لفريق الوحدات دراغان تالاتيش للاعبيه، ضرورة مواصلة العمل المستندة الى سياسة “خطوة خطوة"، استعدادا لملاقاة فريق السويق العماني يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.



جاء خطاب دراغان للاعبيه اثناء اجتماعهم معه في ملعب النادي أول من أمس، حيث اشاد بجهودهم في الفترة الماضية، مؤكدا ان الفريق قطع خطوة كبيرة نحو لقب الدوري، كما اقترب من بطولة الكأس، ولكن لم يتم حسم الامور بشكل نهائي، مطالبا اللاعبين بضرورة السير خطوة خطوة نحو الالقاب. واضاف: لقد سرنا خطوة واثقة بالدوري نحو اللقب، والان نريد ان نرمي المسابقات المحلية جانبا، ونتطلع للخطوة المقبلة بالكأس الآسيوية، فالفريق الناجح يتطلع لكل مباراة وكأنها بطولة، ولانريد ان نستند الى خطوات سابقة، بل نريد ان نتفرغ لكل خطوة بحثا عن المزيد من الإنجازات.



الوحدات يركز على "التكتيك"



إلى ذلك يواصل الفريق تدريباته بانتظام، حيث اجرى اللاعبون أمس تدريبا على ملعب النادي تركز على الجانب التكتيكي، خاصة بعد دراسة فريق السويق العماني من خلال متابعة مباراته الأخيرة امام الكويت الكويتي. ويركز الوحدات خلال تدريباته على الخطة التي سينتهجها في مباراة الاربعاء من خلال منح اللاعبين واجبات محددة في الجانبين الدفاعي والهجومي.



إلى ذلك، يبحث الوحدات عن فرصة اجراء وجبة تدريبية على ملعب عشبي قبل مواجهة السويق، حيث يبذل الفريق جهودا كبيرة لحجز ملعب جامعة الاسراء، او ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.



وفيما يتعلق بتحضيرات الفريق خلال الأيام المقبلة، يدخل اللاعبون في معسكر مغلق في أحد فنادق العاصمة قبل مباراة الاربعاء، وذلك لمنح اللاعبين فرصة اكبر للراحة، ووضعهم تحت رقابة الجهازين الفني والاداري، لضمان الإعداد الامثل.



يشار إلى ان رامي الردايدة المرشح الابرز لشغل موقع اللاعب محمد المحارمة في مركز الظهير الايمن، والذي يغيب عن اللقاء بسبب طرده في المباراة الأخيرة امام الطلبة العراقي.



الدوري يرفع من معنويات اللاعبين



ويعيش لاعبو فريق الوحدات اجواء ايجابية وروحا معنوية عالية، في ظل النتائج الطيبة في المنافسات المحلية وخاصة بطولة الدوري التي دفعت اللاعبين للبحث بقوة عن لقب خارجي. وتفيد المعلومات القادمة من معقل الوحدات، ان اقتراب فوز الفريق بالدوري دفعهم للحديث بقوة عن اللقب الآسيوي، الذي أكد نجوم الفريق حاجة ناديهم اليه بعد اقتراب النادي من تسيد المنافسات المحلية في الموسم الكروي الحالي.



السويق العماني يصل اليوم



يصل فريق السويق العماني الى عمان اليوم الاثنين، استعدادا للقاء الوحدات، حيث ينتظر ان يجري الفريق تدريبه يوم غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، للتأقلم على ارضية الملعب.



ويبحث فريق السويق المعروف بـ (اصفر الباطنة) عن الفوز امام الوحدات، لاسيما وانه خسر مباراته الاولى في المجموعة امام فريق الكويت الكويتي بنتيجة 3-1، فيما فاز الوحدات على الطلبة العراقي بنتيجة 1-0.​
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
يعيش لاعبو فريق الوحدات اجواء ايجابية وروحا معنوية عالية، في ظل النتائج الطيبة في المنافسات المحلية وخاصة بطولة الدوري

ان شـــــــاء الله عطــــول
يعطيك الف عافيه اخي ع الخبر
و طرح الموضوع
ودي و حترامي الك
 

حسن الزيود

عضو ذهبي
إنضم
29 يناير 2011
المشاركات
138
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
الحب المستحيل
ان شـــــــاء الله عطــــول
يعطيك الف عافيه اخي ع الخبر
و طرح الموضوع
ودي و حترامي الك
 
إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
شاكرين ما قدم لنا
جهد مميز منك
سلمت الايادي الطيبة

اختكم بالله
روحي تحبك
 

سفير الغرام

كبار الشخصيات
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
1,966
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
العمر
35
مشكور يا غالي على المعلومات الجميله
 

الهوى جنوبي

عضو قوي
إنضم
10 يناير 2011
المشاركات
544
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
44
الإقامة
حيث يكون الابداع
شكراَ على نقل الخبر تحياتي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى