إعلان نتائج اتحاد طلبة جامعة مؤتة... أسماء

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
de62925a10296d91bda008d41de31826.jpg




أعلن عميد شؤون الطلبة بجامعة مؤتة الدكتور محمد الرواشدة اليوم الخميس نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة في دورته التاسعة عشرة والتي تنافس فيها219 مرشحا على48 مقعدا من بينهم13 طالبة تنافسن على مقاعد الكوتا الأربعة المخصصة للطالبات.
وبحسب (بترا) قال الرواشدة أن نسبة الاقتراع الكلية في مختلف الأقسام الجامعية وصلت إلى64 بالمئة، مشيرا إلى أن الانتخابات جرت وسط أجواء ديمقراطية وبصورة حضارية بعد الاستعدادات التي وفرتها العمادة لإجراء هذه الانتخابات بكل نزاهة وشفافية.

وفاز عن الكليات العلمية عن أقسام الرياضيات عبد الله الجراجرة، والفيزياء عبد المعز ابو نواس، والكيمياء وعد القرالة، وعن العلوم الحياتية مجاهد الرواشدة وعن تكنولوجيا المعلومات عدي الطراونة.

أما كلية الاداب فقد فاز عن قسم اللغة العربية عبدالله ابو نواس وعن قسم الانجليزية هايل الحجايا وقسم اللغات الأوربية معن البدور.

ومن كلية الاقتصاد فاز عن أقسام الادارة العامة مراد الكساسبة وادارة الاعمال والتسويق عمار المطارنة والعلوم المالية والمصرفية معاذ القرالة والمحاسبة عمار النصراوين والمعلومات الادارية مخلد الحروب واقتصاديات المال والأعمال سعد الضمور.

وفاز عن كلية الحقوق سائد الطراونة وريان الشمايلة وعلي العميرات عن المناهج والتدريس في كلية العلوم التربوية وعامر الدهيسات عن قسم الإرشاد والتربية الخاصة وكريم المواجدة عن علم النفس.

وفي كليات الهندسة فاز مهند المناصير عن قسم الهندسة الميكانيكية وعلاء الذنيبات عن الهندسه الكهربائية وعامر المرابحة عن الهندسة المدنية والبيئة ومصطفى الطراونة عن الهندسة الكيمائية، وفاز عن قسم هندسة الحاسوب باسم المرازقة وعن هندسة النظم الصناعية محمد العضايلة.

وفي كلية الهندسة الزراعية فاز سعد البواريد عن الانتاج النباتي ويزن الفقراء عن قسم الانتاج الحيواني وفايز المبيضين عن قسم التغذية والصناعة وبلال أمين المعايطة عن قسم الوقاية والمكافحة المتكاملة.

وفي كلية الشريعة فاز عمر الشمايلة ومحمد اربيحات، أما كلية الرياضية فقد فاز صدام الصرايرة واسراء الشباطات وفاز احمد الطراونة ومحمد العمريين عن كلية التمريض ومحمد النهار وبشار الزيديين عن كلية الطب.

وفي كلية العلوم الاجتماعية فاز مصطفى الطراونة عن قسم علم الاجتماع وعاطف المطرات عن الجغرافيا وفوزي صبيحات عن العلوم السياسية وهاشم السلايطة ومحمد الطراونة عن قسم الاثار والتاريخ.

وفاز عن الطلبة الوافدين محمود جاهد وعن الدراسات العليا عبدالله الطراونة، كما فازت الطالبات شيماء الحوامدة ونسرين الذنيبات وجهاد البرديني وايمان الضرابعة على كوتا الطالبات.

 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
أشكرك اخي على النقل ..
لكن مع شديد الاعتذار ..
مكرر
نتائج اتحاد طلبة جامعة مؤته

يُنقل الى قسم المكررة والمخالفة ..
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى