تعيينات معلمي ومعلمات الطفيلة من أبنائها

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
قرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، أن تكون كافة التعيينات من المعلمين والمعلمات في محافظة الطفيلة من أبنائها، والتحقق من ذلك قبل إعلان التعيينات، كذلك فتح باب التعيين لأبناء الطفيلة من تخصصات العلوم والرياضيات مباشرة، واستحداث مكتب إشراف تربوي دائم في منطقة الحسا يخدم المدارس. وشدد النعيمي خلال لقائه أمس، وجهاء محافظة الطفيلة أن الوزارة تسعى بكل الجهود التي تبذلها لتحسين البيئات التعليمية الملائمة في كافة مدارس المحافظة، وتنفيذ مشاريع ريادية وتحسين الخدمات في كافة المرافق، ما يعود بالخير والنفع على العملية التعليمية.
وأشار الى أن الوزارة تعتمد الشفافية والمكاشفة والحوار مع الجميع للوصول إلى أفضل الحلول، وتؤمن بأن التربية قضية مجتمعية نتشارك فيها مع كافة فئات المجتمع.
وأوعز النعيمي بتعيين مساعدين لمدارس تتطلب في حالة الفصل أن يكون مساعدا للمرحلة الدنيا وأخرى للمرحلة العليا، معربا عن استعداد الوزارة لفتح رياض أطفال في مدارس الإناث وتجهيزها، وتعيين معلمات على حساب التعليم الإضافي لتلك الغاية.
وقرر وزير التربية، إرسال فرق ميدانية لدراسة واقع مدارس وإجراء اللازم لما تحتاج، والبحث ما أمكن من مدارس أفضل لمدارس مستأجرة حالياً، واستكمال متطلبات نادي المعلمين بالتعاون مع المؤسسات والشركات في المحافظة.
من جانبه، عرض الوفد، قضايا المباني المستأجرة لمدارس المحافظة وإنشاء مركز لمصادر التعلم ومركز ريادي وإقامة وحدة إشرافية في لواء الحسا وإنشاء رياض الأطفال لمدارس الإناث.
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
يسلمووووو ع نقل الخبر يا غالي
ربي يعطيك الف الف الف عافيه
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى