الوحدات ودهوك موقعة قارية لاهبة..والتلفزيون الأردني يعد بـ«أفضل تغطية» للمباراة

متجاوب 2023

إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
c347ea0bd28337459748bd44026bec52.jpg




أكد مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني محمد قدري حسن أن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون سخرت كافة إمكاناتها الفنية والبشرية لتقديم أفضل تغطية تلفزيونية وفضائية وإذاعية لمباراة الوحدات مع ضيفه دهوك العراقي التي تبدأ الساعة 7 مساء غدا الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بعمان في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ونقلت يومية "السبيل" عن قدري قوله إن توجيهات مدير عام مؤسسة الإذاعة والتفزيون عدنان الزعبي قضت بتوفير أكبر عدد من الكاميرات لنشرها في زوايا الملعب والمدرجات.

ويتولى سلطان الزبن إخراج المباراة فيما يعلق عليها بسام المجالي، ويتولى ماجد العدوان إدارة ستوديو التحليل اعتباراً من الساعة 6.15 مساء من خلال استضافة المحللين المدربين عزت حمزة ورائد عساف .. فيما يتولى محمد قدري حسن إدارة الاستوديو الميداني من أرض الملعب والمنصة الرئيسية والمدرجات.

وستقوم إذاعة هدف F.M بالربط المباشر مع بث التلفزيون الأردني الذي سيؤمن إشارة البث (الواصلة الصاعدة) للقنوات الفضائية والرياضية التي تملك خارج الأردن حقوق البث الفضائى للمباراة.

يشار إلى أن التلفزيون الأردني يملك منذ عدة سنوات حقوق بث جميع مباريات بطولتي كأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا وهو الناقل الرسمي والوحيد لبث مباريات هاتين البطولتين داخل المملكة.

الوحدات ودهوك .. موقعة قارية لاهبة

يحشد فريق الوحدات لكرة القدم قواه بحثاً عن انتصار مستحق عندما يلتقي نظيره دهوك العراقي على ستاد الملك عبدالله بدءاً من الساعة السابعة مساء في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي وهي المواجهة المنتظر أن تحظى بمتابعة جماهيرية حاشدة.

اللقاء سبقه تحضيرات مكثفة من كلا الجانبين، فالوحدات اقتصرت تحضيراته على خوض التدريبات اليومية المكثفة هنا في عمان، وبعدما اكتملت صفوفه بعودة العناصر الدولية التي غابت عنه فترة لا بأس بها بعدما شاركت المنتخب الوطني الفوز على المنتخبين العراقي والصيني في تصفيات كأس العالم، في المقابل سعى دهوك الى تعويض توقف النشاطات المحلية الكروية العراقية عبر التوجه للانخراط في معسكر تدريبي مكثف بالعاصمة التركية اسطنبول تخلله خوض ثلاث مواجهات ودية.

الوحدات قام بتدعيم صفوفه لهذا الاستحقاق عبر تعاقدات شملت مختلف خطوط اللعب، في المقابل فان دهوك تعاقد مع أحد عشر لاعباً جديداً الموسم الحالي وهو رقم قياسي للفريق الذي يتطلع الى وضع بصمة تاريخية على الحضور الأول له على صعيد البطولة وبعدما سبق له الفوز بلقب الدوري العراقي الموسم قبل الماضي.

الظروف والمعطيات المواكبة لمواجهة اليوم تفرض علينا وضع الوحدات على رأس ترشيحات الفوز باللقاء، نظراً لحضوره التاريخي على الصعد المحلية والاقليمية والقارية بعكس دهوك الذي تعتبر هذه المشاركة الأولى له في استحقاق خارجي وعلى هذا القدر من الأهمية، ومن هنا فان الوحدات سيتكئ على هذا الارث لتقديم أداء هجومي محتدم للوصول الى النتيجة المرجوة ألا وهي الفوز، خاصة وأن جماهير النادي تضغط باتجاه المنافسة على اللقب بقوة هذا الموسم ذلك لأنه استعصى على الوحدات في جميع مشاركاته السالفة.

مشوار الوحدات في البطولة شهد تخطيه عقبة الدور الأول بعدما تصدر سلم ترتيب المجموعة الآسيوية الرابعة برصيد (14) نقطة بعد فوزه على الطلبة العراقي (1-صفر) والسويق العماني (5-1) والكويت الكويتي (3-1) في ذهاب هذا الدور، لتشهد مرحلة الاياب فوزه على الكويت (1-صفر) قبل أن يتعادل مع الطلبة سلباً والسويق بهدف لمثله ليرافقه الى الدور الثاني الكويت الكويتي برصيد عشر نقاط، ليواجه الوحدات نظيره شورتان الاوزبكي في عمان ويتغلب عليه بنتيجة (2-1).

بدوره بلغ دهوك دور الثمانية اثر فوزه على ديمبو الهندي بهدف نظيف في دور الستة عشر، وقبلها تخطى الدور الأول بتصدره سلم ترتيب المجموعة الآسيوية الثالثة برصيد (11) نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع الفيصلي والجيش السوري.

ويعلم كل من المدير الفني السوري لفريق الوحدات محمد قويض ونظيره المدير الفني لدهوك أكرم سلمان، ما تزدحم به هذه المباراة من احتمالات، اذ يتوقع أن يكون الوحدات المبادر الى الهجوم منذ البداية في حين سيسعى دهوك الى احتواء هذه التطلعات بعقلانية بعيداً عن المغالاة الهجومية والتي قد تكبد الفريق خسارة قاسية.

وكان وفد دهوك وصل عمان عصر السبت وأجرى أمس المران الرسمي والأخير على ملعب اللقاء، حيث اصطحب سلمان معه (26) لاعباً للمشاركة في هذه المباراة وهم : علاء جعاز، حيدر مجيد، كاوا سليمان، عدي جواد، ياسر محمد، جاسم حاجي، خالد اسماعيل، عدنان رسن، حسن زنزن، علي فاضل، فيصل نافل، عماد جرجيس، امجد حسين، نديم محيسن، زيرفان خليل، اسامة محمد، مراد عبدالله، برهان صهيوني، انس حجي، احمد علوان، جاسم سليمان، حسين حسين، علي ذياب، محمد صديق، وسام عبدالله وازاد سليمان.
 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
شكرا جمانا ع نقل الخبر........
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
العفوووو يا غلآتـــي ..

نورتـــي بطلتك الحلوووة ..

ويـن هالغيبة . اشتقنالك :tears:
 
إنضم
29 يناير 2010
المشاركات
4,376
مستوى التفاعل
68
النقاط
0
الإقامة
الاردن
يا رب يوفقهم
الوحدات فريق عريق
الله يوفقة مشكورة جمون على االخبر تسلملي شو مزوئة
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
فـديييييييييييييتك والله ^^

هلا حبيبة قلبي أم برهووووم .. منووورة
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى