تعليق اعتصام طلبة «الطفيلة التقنية» وعودة رئيسها لمزاولة عمله

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,713
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية

bb95826d707cb8c2954a3cbb5bbc96a4.jpg


انتهى لقاء في جامعة الطفيلة التقنية ترأسته وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي د. رويدة المعايطة،عقد في قاعة رئاسة الجامعة مساء أمس إلى تعليق اعتصام الطلبة الذي استمر لأكثر من شهر، إلى جانب عودة رئيس الجامعة د. يعقوب المساعفة لمزاولة صلاحياته كرئيس للجامعة.
وأعلنت د. المعايطة في الاجتماع الذي ضم ممثلين عن الحراك الطلابي في الجامعة وعددا من الحراك الشعبي في الطفيلة عن خطة طموحة، ستنفذ خلال السنوات الثلاث المقبلة تتضمن تنفيذ مشروعات ذات أولوية بقيمة تتجاوز 25مليون دينار، مشيرة الى أن هنالك مطالب قيد التنفيذ ومشروعات بوشر بتنفيذها.

ولفتت إلى أن جميع المطالب الطلابية أصبحت قيد التنفيذ مقرونة بفترات زمنية فيما المخصصات بلغت للعام الجديد 2012 نحو سبعة ملايين.

وتضمنت المشروعات التطويرية سواء للبنى التحتية أو التحديثات إنشاء صالة رياضية الى جانب مسبح متطور وأبنية سكنية وبنى تحتية للمياه والكهرباء والطرق والأرصفة ومطعم وناد للعاملين والطلبة ومبنى لعمادة شؤون الطلبة.

وفي إطار المطالب الطلابية الأخرى أعلنت الوزيرة الموافقة عليها في إطار برامج زمنية محددة منها إنشاء كفتيريا إلى جانب إنشاء إذاعة جامعية وتعيين مدير للأمن الجامعي وإرسال مبتعثين للماجستير والدكتوراه في معظم التخصصات ذات الحاجة للجامعة.

كما جاء في الموافقات على مطالب الطلبة بناء كلية للعلوم ومختبرات هندسية مستقلة وتوفير خدمات علاجية للطلبة بالمجان وتخصيص عشر منح للتمريض على نفقة وزارة التعليم العالي للطفيلة سنويا في وقت أكد فيه الطلبة على ضرورة إسقاط أية دعاوى في المحكمة أو لدى أية جهات قضائية بين الطلبة والجامعة.

 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,527
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
لن يهدأ الجميع .. إلآ بعد تحقيق مطآلبهم ..

وهى مطآلب شرعية لهم .. وأقل الحقوق

وعلى الجآمعة تنفيذهــآ ..


أشكرك على نقل الخبر والتفآصيل ..~
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى