اخبار كرويه جديدة

متجاوب 2023

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
الفيصلي يعتذر عن بطولة الكويت واللاعبون يأملون ببديل
أرسل النادي الفيصلي كتاب اعتذار رسميا أول من أمس، عن عدم المشاركة في البطولة الودية التي كانت مقررة في الكويت اعتبارا من 21 الشهر الحالي.
وجاء اعتذار الفيصلي عن عدم المشاركة، بسبب عدم وضوح الرؤيا بشأن موعد ثابت لانطلاق البطولة، خاصة في ظل تغيير موعدها أكثر من مرة.
لاعبو فريق الفيصلي الذين كانوا يأملون المشاركة في البطولة لـ"قتل الروتين اليومي الممل"، تمنوا أن تتم الاستعاضة عن بطولة الكويت بمباريات خارجية أو معسكر خارجي، وذلك للتخلص من روتين التدريبات اليومية، وبحثا عن تجديد النشاط خلال فترة التوقف.
ويدرس الجهاز الفني حاليا، فكرة إقامة معسكر تدريبي في العقبة، تعويضا عن معسكر الكويت، في انتظار القرار النهائي









وصل المحترفان في صفوف فريقي الفيصلي وهجر السعوديين عامر ذيب وحازم جودت إلى عمان أمس، استعدادا للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.
وجاءت عودة اللاعبين بعد مشاركتهما فريقيهما في آخر مباراتين بالدوري السعودي.
وخاض ذيب الاثنين الماضي مباراة قوية أمام فريق الأهلي انتهت بفوز الأخير، حيث قدم عامر أداء متميزا، وكاد أن يصيب مرمى الأهلي في أكثر من مناسبة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 74 من المباراة، بعد أن شكا اللاعب بين الشوطين من شد بسيط، ليفضل المدرب منحه استراحة.
يشار إلى أن عامر ذيب يحظى دائما بإشادة وإطراء السعوديين، في ظل ما يقدمه من مستويات فنية جيدة، خاصة فيما يتعلق في إجادته بصناعة الأهداف












حسن يطلب من المنتخب استكمال علاجه في قطر
طلب حسن عبدالفتاح المحترف في صفوف فريق الخور القطري من المنتخب الوطني لكرة القدم، البقاء في قطر حتى يوم 22 من الشهر الحالي على أقل تقدير، وذلك لاستكمال العلاج في مركز سبيطار العلاجي في الدوحة، بدلا من الحضور إلى عمان للعلاج.
وأبلغ حسن المنتخب الوطني بأنه لن يكون بمقدوره الالتحاق بالمنتخب يوم 19 الشهر الحالي في عمان، بناء على نصيحة الطبيب الانجليزي الذي يشرف على علاجه في المركز الطبي، والذي أبلغه بضرورة البقاء تحت العلاج خلال الفترة من 15 - 22 الشهر الحالي، للوقوف على مدى تحسن الإصابة، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي











خسارة فريق المحرق البحريني الذي يلعب في صفوفه سليمان السلمان ومحمد مصطفى أمام فريق الرفاع بالدوري البحريني، عكرت مزاج إدارة المحرق، مما دفعها لعدم البت بإلحاق السلمان ومصطفى بصفوف المنتخب، خاصة وأن المحرق كان ينوي إرسال اللاعبين إلى عمان يوم أمس.
المنتخب يواصل محاولاته لإقناع المحرق بإرسال اللاعبين في أسرع وقت إلى عمان، وفي حال تعذر ذلك يتم إرسالهما إلى دبي مباشرة أثناء معسكر المنتخب الذي يبدأ هناك الأسبوع المقبل








 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
شكرا ع مرورك الورده النقيه :shiny01:
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى