التلفزيون الأردني ينقل مباراتي الفيصلي والوحدات

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
d9c9813610ef37c9b4ff2086ac22676d.jpg



يقوم التلفزيون الأردني ببث مباراة الفيصلي والاتحاد السوري اليوم ومباراة الوحدات ونيفيتشي الاوزبكي غدا.
ووفق الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني، فإن التلفزيون حصل على حقوق البث لمباريات كأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا.

وسيقوم التلفزيون الأردني بنقل المباراتين من خلال ستوديو خاص يستضيف فيه المحللين عدنان عوض "مباراة الفيصلي" وفيصل ابراهيم "مباراة الوحدات".
و يسعى فريق الفيصلي للخروج بنتيجة ايجابية وهو يواجه ضيفه فريق الاتحاد السوري عند الساعة السادسة من مساء اليوم "الثلاثاء" على ستاد عمان الدولي في مستهل مشواره في لقاءات الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لفرق المجموعة الأولى، حيث الامكانات الفنية وميزة الارض والجمهور ترجح كفة الفيصلي في التغلب على قوة الفريق السوري الشقيق، لذا يتوقع ان تحفل هذه المواجهة بالندية والاثارة خصوصا وان لاعبي الفريقين يتطلعون لتحقيق الفوز الذي سيعزز من ثقتهم في التقدم صوب الدور الثاني.

وقد أعلن فريق الوحدات منطق التحدي لظروف رحلة السفر الشاقة، والتي تنوعت بين 3 محطات، الى جانب التعامل مع الغيابات الإضطرارية لأبرز نجومه، باحثا عن رسم لوحة النصر الأولى أمام مستضيفه نيفتشي، في المباراة التي تقام عصر يوم غد الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من النسخة الجديدة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بهدف تحقيق إنطلاقة قوية والعودة بنقاط مهمة، الأمر الذي من شأنه أن تدفع بحظوظه نحو المضي بعيداً في المسابقة التي عاندته طويلا في النسخ الماضية من البطولة. الغد


 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
بـآـآرك الله فيك .. أشكرك لنقل الخبـرـر ..

مبـآـآرآة " الفيصلي "انتهت بنتيجة التعآدل >>
1-1
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى