بعثة النادي الفيصلي تغادر غداً إلى الكويت والعوضات :جاهزون فنيا لموقعة القادسية

متجاوب 2023

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan

ويترأس الشيخ سلطان ماجد العدوان رئيس النادي، البعثة وتشكل رئاسة الشيخ سلطان لبعثة النادي الفيصلي حافزا معنويا مهما لفريق كرة القدم الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام القادسية في الكويت، للمحافظة على آماله في المنافسة والتأهل لأدوار متقدمة.
وتضم بعثة الفيصلي المهندس أحمد العدوان أمين الصندوق ،رمزي أبو السندس عضو مجلس الإدارة ، ثامر العدوان مديرا للفريق , راتب العوضات مديرا فنيا, فراس الخلايلة وأنس صبرة مدربين , وليد أبو حميد مدربا لحراس المرمى , شادي عاصي معالجا , طلعب مهران مدلكا, رازي الشويحات مساعدا لمدير الفريق, أشرف المجالي منسقا إعلاميا، واللاعبين: لؤي العمايرة, عبد الإله الحناحنة, معن أبو قديس, إبراهيم الزواهرة, حسونة الشيخ, محمد خميس, بهاء عبد الرحمن, أحمد هايل, مهند محارمة, عبد الهادي المحارمة, خلدون الخوالدة ,عبدالله العطار، خليل بني عطية, رائد النواطير, شريف عدنان, محمد العتيبي, علاء المطالقة, محمد الشطناوي, بلال أبو لاوي, وسيم البزور.








4e7681b5f8dbcc9ed3d9cd40286feff5.jpg



فوزي حسونه :


أكد راتب العوضات المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، بأن فريقه بات جاهزا فنيا وبدنيا ونفسيا لمواجهة مضيفه القادسية الكويتي يوم الثلاثاء المقبل في ثالث لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وقال العوضات خلال تصريحه لكوووورة اليوم السبت "غدا سنتوجه إلى الكويت ببعثة يترأسها الشيخ سلطان العدوان، وسيخضع الفريق بعد وصولنا للكويت بساعات لتدريب خفيف فيما سيخضع الفريق يوم بعد غد الإثنين لتدريب على ملعب المباراة الرئيسي بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين وتحديد التشكيلة التي ستخوض المباراة".


وتابع العوضات "سنفتقد أمام القادسية لخدمات عصام مبيضين بسبب الإصابة حيث تم استبداله بالمهاجم القادم بقوة خلدون الخوالدة".


وأكمل العوضات "الفيصلي فريق كبير ويمتلك سمعة قارية يعرفها الجميع، ولذلك فإننا نسعى للعودة بنقاط الفوز لتعزيز طموحاتنا في المنافسة على بطاقتي التأهل، خاصة أننا نمتلك كوكبة من اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة الدولية، ومعظمهم ممن سبق له تمثيل المنتخب الأردني، فالمهاجم أحمد هايل يعد الأفضل على مستوى الوطن العربي والأمر ينطبق كذلك على خليل بني عطية ومحمد خميس وعبد الإله الحناحنة وحسونة الشيخ ورائد النواطير وبهاء عبد الرحمن ولهذا فإننا نمتلك القدرة على العودة بنتيجة الفوز".


وأردف مدرب الفيصلي قائلا "قمت بدراسة فريق القادسية الكويتي جيدا، وسنحضر برفقة اللاعبين شريط مباراة القادسية التي خاضها مع النصرمؤخرا إلى جانب مباراته مع الإتحاد السوري للوقوف على مكامن القوة والضعف لدى الفريق وبما يعزز من تطلعاتنا في تحقيق المطلوب وإسعاد جماهيرنا".


وأشار العوضات "فريق الفيصلي مر بظروف صعبة للغاية ، لكنه تخطى هذه الظروف سريعا ولله الحمد، وهو عائد بقوة ليدافع عن حضوره وينافس على كافة ألقاب البطولات، ونحن عاقدو العزم ومتوكلين على الله في تحقيق ما نصبو إليه من طموحات وآمال
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
بارك الله فيك على تغطيتك الجميلة
 
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
24,531
مستوى التفاعل
817
النقاط
0
الإقامة
الـبــحــر .. !!!
يعطيك ألف عآفية عزيزتـي عآشقة على التغطيــة الجميلة ..

جهودك مشكـورة ^^

كل الحب والتقديـرـر
eh_s%2821%29.gif

 

عاشقة لؤي العمايرة

كبار الشخصيات
إنضم
1 أغسطس 2010
المشاركات
1,761
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
Jordan
العفو ,,,

وجودكم اسعدني ,,,:2 (212):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى