مسلمون يعيشون تحت الأرض

متجاوب 2023

ملاك الحياة

عضو ذهبي
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Jerash
تم اكتشاف طائفة من المسلمين مكونة من سبعين شخص كانوا يعيشون في مخبأ تحت الأرض بدون أي شكل من أشكال الطاقة أو أشعة الشمس لنحو عشر سنوات في ضواحي مدينة كازان في روسيا.

وكان من بين أفراد الطائفة عشرون طفلا أصغرهم قد بلغ شهره الثامن عشر مؤخرا. ومن بينهم أيضا فتاة في السابعة عشرة تبين أنها حامل. وقد وُلد كثير من الأطفال تحت الأرض ولم يروا ضوء النهار في حياتهم إلى أن اكتشف المدعي العام مكان إقامتهم في الأول من أغسطس/آب.

ويشار إلى أن التدين كان مقموعا في حقبة الاتحاد السوفياتي السابق الذي انهار عام 1991، وهو ما دفع طوائف دينية مختلفة تنتعش في الفراغ الذي تشكل عقب انهيار الاتحاد.

وتعرف هذه المجموعة باسم طائفة فايز الرحمن، وطبقا لتقرير قناة فستي التلفزيونية الرسمية بروسيا سُميت المجموعة بذلك تيمنا بمنظمها فايز الرحمن ساتاروف البالغ 83 عاما الذي أعلن نفسه نبيا وجعل من منزله ولاية إسلامية مستقلة.

وقد وُصف ساتاروف بأنه كان نائبا سابقا لعالم مسلم سني بسبعينيات القرن الماضي. وقالت قناة فستي إن أتباع ساتاروف شُجعوا على قراءة مخطوطاته ومُنعوا من مغادرة مخبأهم الواقع أسفل بنايتهم المكونة من ثمانية طوابق والذي تم حفره في قبو المبنى.

وقد فتح المدعي العام تحقيقا جنائيا مع الطائفة، وقال إنها سوف تُحل إذا استمرت في أنشطتها غير القانونية، مثل منع أعضائها من طلب المساعدة الطبية أو التعليم.

يُذكر أنه لم تحدث اعتقالات للأشخاص رغم احتمال قيام الشرطة بالنظر في شبهات بأن بعض الأطفال تعرضوا للإساءة الجسدية. وسوف تقرر المحكمة ما إذا كان سيُسمح للأطفال بالبقاء مع آبائهم.

وتقع مدينة كازان على مسافة ثمانمائة كيلو متر شرق موسكو في تتارستان إحدى الجمهوريات الروسية الاتحادية التي أغلبيتها من المسلمين.



سبحان الله !!!!!
 
إنضم
13 فبراير 2011
المشاركات
9,059
مستوى التفاعل
498
النقاط
0
الإقامة
الاردن الحبيب
الرحمن ساتاروف البالغ 83 عاما الذي أعلن نفسه نبيا وجعل من منزله ولاية إسلامية مستقلة.
شُجعوا على قراءة مخطوطاته ومُنعوا من مغادرة مخبأهم الواقع أسفل بنايتهم المكونة من ثمانية طوابق والذي تم حفره في قبو المبنى.
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
حسبي الله ونعم الوكيل

لا تنشرو هذا الكلام

لانه حرام
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى