التحضير للمهمة المستحيلة لمنتخبنا الوطني امام استراليا

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


يبدأ المنتخب الوطني عصر اليوم الاحد معسكره التدريبي الذي يقيمة لغاية الاربعاء المقبل 15 الجاري في سياق المحطة الاعدادية الاولى له لملاقاة استراليا 11 ايلول القادم في الجولة الرابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

واعلن الجهاز الفني عن اغلاق التدريب الرئيسي المقرر عند الحادية عشرة مساء اليوم على ستاد عمان، وذلك بهدف اضفاء اجواء من التركيز على التدريبات التي سيحرص من خلالها الوقوف رسميا على الجوانب التكتيكية والفنية التي سيلجأ اليها خلال المباراتين الوديتين مع اوزبكستان والمقررتين عند الحادية عشرة مساء غد الاثنين 13 اب الجاري على ستاد عمان الدولي، وفي التوقيت ذاته مساء الاربعاء 15 الجاري على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وكان المنتخب اجرى الليلة الماضية اول تدريباته بقيادة المدير الفني الكابتن عدنان حمد وبحضور 25 لاعبا من اصل 27 كان الكابتن عدنان حمد المدير الفني استدعاهم للتشكيلة التي ستدخل المعسكر الحالي.



وركز التدريب الاول الذي غاب عنه عامر ذيب محترف اتحاد كلباء الاماراتي وحمزة الدردور محترف نجران السعودي لارتباطهما باجراءات التوقيع مع ناديهما الجديد، ركز على الجوانب البدنية من خلال اخضاع اللاعبين لجرعات تدريبية اشرف عليها الجهاز الفني الذي يضم الى جانب حمد كل من المدربين ياسين عمال واحمد عبد القادر واحمد جاسم مدرب الحراس ومانويل مدرب اللياقة البدنية.



واعقب الجرعات التدريبية اجراء تقسمية بين اللاعبين اشرف عليها مباشرة المدير الفني والتي راجع من خلالها الواجبات التكتيكية المناطة باللاعبين وكذلك الوقوف مبدئيا على الاسماء التي ستشارك اساسيا في المباراة الاولى مع اوزبكستان.

واشار المدير الفني حمد خلال حديثه للوسائل الاعلامية على هامش التدريب الاول، الى اهمية المرحلة التي يقبل عليها المنتخب وتحديدا امام استراليا، التي اعتبرها مباراة صعبة ونتيجتها ضرورية في تحديد ملامح مسار المنتخب في التصفيات.

كما تحدث حمد عن التشكيلة الحالية، والتي راعت مزج عناصر الخبرة بالشباب بهدف الاستعانة باي قدرات ممكنة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا اعتزازه بالعناصر الخبيرة التي لم يستدعها للتشكيلة الحالية ومقدرا الجهود الكبيرة التي خدموا بها الكرة الاردنية طيلة السنوات الماضية.

كما نوه الى بعض سلبيات الفترة الزمنية الماضية وتحديدا على المحترفين الذين تأخر انضمامهم مع انديتهم الجديدة ولم يخوضوا بعد اية مباريات معها، مشيرا الى ان الجهاز الفني سيعمل على مراعاة هذا الجانب وسيحرص على اعادة هؤلاء اللاعبين الى مستوياتهم المعهودة.

وكانت التشكيلة التي جاء الاعلان عنها مساء الخميس ضمت كل من عامر شفيع، لؤي العمايرة، عبدالله الزعبي، احمد عبد الستار (لحراسة المرمى)، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد منير، ابراهيم الزواهرة، محمد الباشا، سليمان السلمان، عبدالاله الحناحنة، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري (للدفاع)، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، احمد سمير، محمد راتب الداود، عامر ذيب، حسن عبد الفتاح، رائد النواطير، انس حجي، عبدالله ذيب (للوسط)، احمد هايل، عدي الصيفي، حمزة الدردور، محمود زعترة (للهجوم).
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
بالتوفيق انشاء الله

يعطيكي الف عافيه ع الخبر
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
اسعدني مرورك
كل الشكر لكي:eh_s(21):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى