برشلونة برباعية ينهي أحلام الكتيبة الأندلسية و يتوعد نظيرتها المدريدية

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
55145alsh3er.jpg
انتهت قبل لحظات المباراة الكبيرة التي جمعت بين نادي برشلونة وفريق مالقا في إطار إياب ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا على ملعب مالقا بتفوق الكتلان بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وكانت نتيجة لقاء الذهاب التي جمعت الفريقين في الكامبنو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

55146alsh3er.jpg



الشوط الأول بين الفريقين كان قد انتهي بالتعادل بهدف لمثله ، حيث تمكن بيدرو من افتتاح حصة التسجيل للكتلان في الدقيقة الثامنة من المباراة بعد تيكي تاكا رائعة من برشلونة ابتدأها لاعبوه من وسط الملعب حتى انتهت في شباك مالقا بعد عرضية قمة في الروعة من ألفيس .
ولكن فريق مالقا تمكن من تسجيل هدف التعادل بعد مرور أربع دقائق فقط على هدف برشلونة ، حيث تمكن خواكين من تسديدة خادعة من مغالطة بينتو ، وبالتالي رجوع المبارة إلى نقطة البداية.
ولم تشهد الدقائق الباقية من الشوط الأول أية جديد يذكر ، حيث انخفض مستوى المباراة رغم سيطرة الكتلان التي كانت سلبية طلية الشوط الأول.
في الشوط الثاني : بدأ برشلونة بقوة أيضا حيث تمكن بيكي من ترويض تمريرة رائعة من وسط ملعب برشلونة حيث وضعها على الصدر وسجل هدف رائعا ، أهداه لولده الذي رزق به قبل يومين ، فريق مالقا دافع عن مرماه جيدا واهتمد على المرتدات السريعة الخاطفة التي أثمرت إحداها في الدقيقة ال 67 عبر تسديدة قوية من روكي سانتا كروز استقرت في شباك كلميني.
بعدها برشلونة تمكن من تسجيل الهدف الثالث عبر أنييستا بعد تبادل كروي رائع مع سيسك في الدقيقة ال 76 ، هذا الهدف أراح كثيرا لاعبي برشلونة وحطم معنويات لاعبي فريق مالقا الذين كان يجب عليهم تسجيل هدفين حتى يتأهلوا للدور المقبل.
ولكن ميسي في الدقيقة ال80 قضى تماما على أحلام فريق مالقا بعد تلقيه عرضية غاية في الروعة من ألفيس ، حيث وضعها الأسطورة برأسه في الشباك ، معلنا بذلك بداية الأفراح في كتالونيا ، ونهاية المعاناة التي تسبب فيها فريق مالقا لبرشلونة خلال هذين الأسبوعين.
برشلونة بهذه النتيجة تأهل للدور نصف النهائي حيث سيواجه الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعبه وأمام جماهيره .
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع الطرح

دمتي ودام عطائك المميز

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
متمنيه لكمـ ~ دوآمـ التوفيق والسعاده

 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى