ميسي وكرستيانو وتحد الأهداف في الكلاسيكو

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
57602alsh3er.jpg
كتبت صحيفة الماركا المدريدية عن تحد جديد في الكلاسيكو القادم والذي سيجمع صاحب الكرة الذهبية الأرجنتيني ليونيل ميسي وعن البرتغالي رونالدو، فلمن ستكون الغلبة باحراز الأهداف لمساعدة فريقه على احراز الثلاث نقاط ووضع قدم في دور النهائي بكأس الملك .

57603alsh3er.jpg

عن رونالدو قالت الصحيفة أنه سجل ثلاثة أهداف ضد خيتافي في 10 دقائق وغادر الملعب لشعوره بألم في الكاحل الايمن ، فلذلك لم يشأ المخاطرة لأن خصمه المقبل نادي برشلونة .
وأضافت عن البرتغالي " كريستيانو رونالدو يشكل الآن تهديدا حقيقيا لبرشلونة ، رصيده مذهل حيث وسجل سبعة أهداف في اخر ست كلاسيكوهات .
وعن المبارزة مع ميسي يوم أمس قالت "إذا كان البرتغالي سجل ثلاثة أهداف في الصباح ، رد الأرجنتين بأربعة أهداف بعد الظهر في اوساسونا".
يذكر أن " رونالدو " صرح أمس عن مباراة فريقه القادمة ضد البارسا فقال : "إنها مباراة مهمة و صعبة وعلينا أن نلعب بشكل جيد لأننا نعلم أن برشلونة فريق رائع وآمل ان تكون ليلة عظيمة بالنسبة لنا ونحن نتطلع قدما للعب ."
وفي الوقت نفسه تحدثت " الماركا " عن انجازات الأسطورة ليو ميسي فكتبت " لقد جاوز ليو بالفعل عدد 200 هدف في الدوري وهناك فقط سبعة لاعبين وصلوا لهذه النسبة في تاريخ دوري الدرجة الأولى.
وقالت أن الأرجنتيني أحرز رباعية كما فعل في الموسم الماضي ضد فالنسيا واسبانيول، وبدوري الأبطال ضد ارسنال و أحرز خماسية في شباك باير ليفركوزن ، وكان ميسي سعيدا أمس نظرا لكونه اللاعب الوحيد في تاريخ الليغا خلال 11 مباراة متتالية وعبر عن استعداد الفريق للكلاسيكو القادم وأنه ستكون مباراة صعبة .
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه يا غاليه

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
متمنيه لكمـ ~ دوآمـ التوفيق والسعاده

 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى