الليله ريال مدريد يستضيف مانشستر يونايتد في قمة نارية بأبطال أوروبا 13/2/2013

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن



تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم علي مستوي العالم في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة إلي استاد سانتيجو برنابيو بالعاصمة مدريد، عندما يستضيف ريال مدريد مع مانشستر يونايتد اليوم، الاربعاء ، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتأهب الفريق الملكي لخوض قمة السانتياجو برنابيو بصفوف مكتملة، باستثناء القائد وحارس المرمى إيكر كاسياس الذي سيعوض غيابه الصفقة الجديدة دييجو لوبيز، حيث قدم لوبيز أداءا مميزا في المباريات الثلاثة التي خاضها منذ التعاقد معه، ولا سيما في مباراته الافتتاحية في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك (1-1)، وتلاها مباراتان في الليجا امام غرناطة، التي خسرها الريال 0-1 بهدف ذاتي من النجم الأبرز البرتغالي كريستيانو رونالدو دون أن يختبر بها، وأخرى امام فريقه السابق إشبيلية وانتهت بالفوز 4-1.
ورغم عدم تحلي لوبيز بالخبرة القارية، الا أنه يبدو الخيار الأمثل في ظل المخاوف من المستوى المهتز للبديل أنطونيو أدان، كما تجاوز فاران إصابة خفيفة أبعدته عن أول مباراة رسمية مع منتخب فرنسا الأول امام ألمانيا الاسبوع الماضي.
واسترد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صخرة دفاعه ومواطنه بيبي بعد اكتمال تعافيه من إصابة بالكاحل أبعدته عن المستطيل الأخضر منذ شهر تقريبا، وحتى لو فضل إبقائه على مقاعد الاحتياط، فإنه يملك مدافعا شابا ومتألقا، هو الفرنسي رافائيل فاران، صاحب هدف التعادل امام البرسا ورجل الكلاسيكو الاخير.
وكذلك اكتمل شفاء الظهير الأيسر مارسيلو منذ فترة، غير أن المرجح أن يعتمد مورينيو على مواطنه الآخر فابيو كوينتراو الذي يبدو أكثر جاهزية من الناحية البدنية.
أما فريق الشياطين الحمر ومديره الفني السير اليكس فيرجسون فيخوض اللقاء بصفوف مكتملة وهو ما يجعل اللقاء علي صفيح ساخن .
ويعلق شيخ مدربي الدوري الانجليزي اماله في تخطي الفريق الملكي علي قوته الضاربة ، المتمثلة في ثلاي الهجوم الهولندي فان بيرسي والانجليزي واين روني والبرتغالي ناني من اجل دك حصون الريال .
ومنذ اخر مرة التقى فيها ريال مدريد مع مانشستر يونايتد حين فاز 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب في دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم انزل النادي الاسباني هزيمة منكرة بمنافسه الانجليزي في المجال المالي.
وتصدر يونايتد - الذي يواجه ريال باستاد سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال اليوم الاربعاء - ترتيب الدوري المالي الخاص بشركة ديلويت للاستشارات لثماني سنوات بين 1997 و2004. وتقدم بطل اسبانيا بعد ذلك وتصدر قائمة الدخل السنوي منذ ذلك الحين.
واصبح ريال اول ناد يتجاوز حاجز 500 مليون يوروفي الايرادات الموسم الماضي وفقا لاخر ترتيب نشرته ديلويت الشهر الماضي ، وتتفوق ايراداته البالغة 513 مليون يورو على غريمه الاسباني برشلونة الذي حل ثانيا بايرادات بلغت 483 مليون يورو وجاء يونايتد في المركز الثالث بفارق كبير عند 396 مليون يورو.
وبينما فشل يونايتد في مجاراة سرعة نمو ايرادات ريال في السنوات الاخيرة نجح النادي الانجليزي في ابرام صفقة قيمتها 559 مليون دولار مع جنرال موتورز لوضع علامة شيفروليه التجارية على قميص الفريق لسبع سنوات بدءا من موسم 2014-2015
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
يسلمووو هالديات يا ذوووووووق
جهودكِ مشكوره
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع النقل

دمتي بكل خير
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
منورين بتوجدكم الجميل
دمتم بخير
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى