مورينيو حول مباراة اليوم العالم سيقف لمدة 90 دقيقة لمشاهدة المباراة

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


80885alsh3er.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1203272756994&ssbinary=true
خرج مدرب ريال مدريد جوزية مورينهو أمام وسائل الاعلام في الاولد ترافورد قبل مباراة الثلاثاء وقام بتحليل لقاء اليونايتد وقال " ستكون المباراة صعبه وبعد تأهل فريق مانشستر يونايتد الى ربع النهائي في كأس الاتحاد الانجليزي هم ينافسون على العديد من الالقاب ونحن لم نخسر منذ يوم 12 في الشهر الماضي ولكن والعالم سيقف لمدة 90 دقيقة لمشاهدة هذهِ المباراة وانه لامر جيد وصول جميع اللاعبين بهذه الثقه " .

Satellite


قال البرتغالي ايضاً: " اعتقد إنهم سيلعبون بطريقة دفاعية عندما تكون لدينا الكرة والعكس ايضاً وعلى الرغم من تعادلنا على ارضنا علينا ان ندافع بشكل جيد جداً عندما تكون الكرة بحوزة لاعبي مانشستر الكرة لإنهم أقوياء في الحالة الهجومية وعندما تكون معنا الكرة سنحاول التعامل مع الخطر " .
وعن الكلاسيكو وما إذا سيكون دافعاً لمباراة دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا: " نحن فزنا مرتين في ظرف أسبوع واحد و هذا سوف يحقق أمل كبير بالنسبة للفريق ، ولكن من الممكن ان نخسر ضد اليونايتد ومن الممكن أن نتأهل لأن المباراة مفتوحة على جميع الإحتمالات ، وقد كانت لدينا ثلاثة بطولات الدوري أصبح بعيد والكأس تأهلنا فيه إلى المباراة النهائية وتبقى دوري الأبطال فقط " .
وبخصوص ثناء فيرغسون لكرستيانو رونالدو قال مورينهو: " حسناً , انا اعلم انه صادق في الطريقه التي يتحدث بها عنه وسوف يحصل استقبال رائع عن جدارة وجميع سيطري له لانه يستحق , أما بالنسبه لالونسو وراموس فيجب عليهم عدم تلقي بطاقات واذا كان بيبي بكامل جاهزيته وأن تسير الامور بشكل افضل وعدم تلقي أي عقوبة فلا توجد هناك مشاكل وبيبي قدم مباراة جيدة أمام برشلونة ولعب مباراة ذات جودة عاليه وتكتيكاً وبدنياً كان جيد وهو على ما يرام وكاسياس جاهز للعب " .
عن فيرغسون قال جوزية مورينهو: " لقد لعبت ضده عدة مرات وكانت النتائج هي فوز وتعادل وخسارة ولكن الاحصائيات لا تهم كثيراً واي شيء يمكن ان يحصل غداً الثلاثاء وهناك شخص ما سيخسر وشخص سيفوز وحتى نتيجة التعادل سيكون هناك شخص خاسر ولكن خبرة ونضج فيرغسون ساعدته على التحسن في العمل " .

وأضاف ايضاً مورينهو بخصوص اللاعبين والمباراة: " كل شي جاهز اللاعبين لديهم نضج وكما رأينا كيف نمى بعض المواهب الشابه مثل موراتا في الكلاسيكو الماضي و جونز ودي خيا في المباراة السابقة ولكن مثل هذه المباراة رائعه وما يريده اللاعبين خوض مثل هذه المواجهات " .
ورد البرتغالي حول سؤال عن اول مره لعب بها على الاولد ترافورد وما هو شعورة الان: " هذا يعني نفس الشعور وانا اعيش بشكل مختلف وبمشاعر مختلفه على الرغم من بعد الفوز او خسارة دائما تكون هناك نفس المشاعر ولكن لعبت اكثر من 100 مباراة في دوري الابطال والعواطف تتحكم بطريقه مختلفه عن المباريات الأخرى واذا خسرنا لن أبكي وإذا فزنا سوف أفرح ولكن لن أجري 100 متر " .
واخيراً حول السؤال عن كرة القدم وما الفرق بين الكرة الاسبانية والانجليزية: " كرة القدم الانكليزية كما هي ولكن كانت الاندية الاسبانيه مسيطرة والان في ورطة بعد مباراة الذهاب من دوري ابطال اوروبا واذا تم استبعاد الفرق الاربعة الاسبانية هذا لا يعني انها غرقت , ففي مرحلة المجموعات غادر تشيلسي ومان سيتي لان الفرق صعبه للغاية وكرة القدم الإسبانية هي الإسبانية والانكليزية هي الانكليزية " .

 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
سلمت الايادي يا غاليه ع النقل

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى