توتنهام ييفوز على الانتر بثلاثية

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


83138alsh3er.jpg

تلقى نادي الإنتر الإيطالي إلى هزيمة قاسية أمام مستضيفه نادي توتنهام الانجليزي (0-3) مساء الخميس على ملعب ” وايت هارت لين ” ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم ” اليوروبا ليغ “
دخل النادي الانجليزي بعزيمة كبيرة وسيطرة كاملة على ارضية الملعب وتمكن من افتتاح النتيجة مبكراً عن طريق الويلزي غاريث بيل في الدقيقة 6 بكرة رأسية جميلة سكنت على يسار الحارس .
وكاد جيرمان ديفو ان يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمكن هندانوفيتش من التصدي لها في الدقيقة 9 .
وفي الدقيقة 18 عاد اصحاب الارض ليسجلوا الهدف الثاني عن طريق لاعب خط الوسط الايسلندي غيلفي سيغوردسون بعد تسديدة من ديفو ارتدت الكرة من الحارس تمكن الاول من اكمالها داخل الشباك .
وفي الدقيقة 42 اضاع الارجنتيني الفارو الفاريز فرصة ذهبية بعد ان وجد نفسه منفرداً بالحارس الاميركي فسدّد الكرة لتجاور القائم الايسر . لينتهي اللقاء بتقدم السبيرز بهدفين نظيفين .
83139alsh3er.jpg

وفي الشوط الثاني اشرك المدرب سترامتشيوني المهاجم الارجنتيني بالاسيو بدلاً من المدافع البرازيلي جوان خيسوس لمحاولة الضغط على الخصم ولتقليص فارق الهدفين ، وفي الدقيقة 51 ارسل المدافع الارغوياني بيريرا عرضية على محاذاة المرمى لم يستغلها كل من بالاسيو وكاسانو .
وفي الدقيقة 53 اضاف المدافع البلجيكي يان فيرتونخين الهدف الثالث من كرة راسية سكنت على يمين الحارس بعد كرة مرفوعة من الويلزي بيل .
وكاد كل من غاريث بيل والمهاجم ديفو امام فرص لزيادة غلة التهديف ولكن كلا المحاولات تصدى لها سمير بإمتياز . وفي الدقيقة 74 اضاع بالاسيو فرصة تقليص الفارق بعد مواجهته للحارس براد فريديل ووضع الكرة في منتصف المرمى ولكن الاخير تمكن من ابعاد الكرة . وبعدها ظلّ الانتر في المناطق الدفاعية منعاً لتلقي الهدف الرابع في مباراة تعتبر من اسوء مباريات النيراتزوري في هذه البطولة . لينتهي اللقاء بفوز السبيرز بثلاثية بيضاء .
يذكر ان غاريث بيل لن يلعب في لقاء الاياب يوم الخميس المقبل في جوسيبي مياتزا بسبب تلقيه على الورقة الصفراء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول .

 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
يعطيكي الف عافيه ع النقل
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
مشكورة على تواصلك
ما انحرم تواجدك المميز
تحيااتي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى