بايرن ميونخ يحلق في الصدارة بفوزه الصعب على دوسلدورف

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن




84352alsh3er.jpg

قلب نادي بايرن ميونخ تأخره الى فوز هام وثمين امام ضيفه نادي فورتونا دوسلدورف (3-2) عصر السبت على ملعب ” اليانز ارينا ” ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .
افتتح الفريق الزائر التسجيل اولاً عن طريق ماتياس بولي في الدقيقة 16 وبعد الهدف عاد فورتونا الى المناطق الخلفية مما سمح للنادي البافاري في الضغط اكثر على دفاعات الضيوف وكاد لاعب خط الوسط توني كروس ان يسجل هدف التعادل بعد عرضية من النسماوي دافيد الابا سدّدها الاول بيمناه لتجاور القائم الايسر للحارس .
وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول تمكن توماس مولر من احراز هدف التعادل في الدقيقة 45 بعد تمريرة ذكية من الظهير الايمن فيليب لام تمكن الاول من ارسالها بيمناه داخل الشباك .
وفي الشوط الثاني كثف اصحاب الارض من هجماته وكاد الكرواتي ماندزوكيتش من احراز الهدف الثاني ولكن الحارس تمكن من الصدي لها .
ومن هجمة مرتدة متقنة تمكن لاعب خط الوسط اندرياس لامبيرتز من احراز الهدف الثاني لدوسلدورف بعد ان انفرد بالحارس نوير ووضع الكرة على يمين الاخير في الدقيقة 71 .
واحسّ المدير الفني للنادي البافاري يوب هاينكس بصعوبة الامر فأشرك كل من الهاجمين ماريو غوميز والبيرغوياني بيتزارو وحقق المدرب مراده في زيادة الضغط على الخصم حتى جاءت الدقيقة 73 ليحرز الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثاني والتعادل بعد جملة من التمريرات بين الاول وبيتزاز .
وفي الدقيقة 82 كاد المهاجم البديل ماريو غوميز ان يسجل الهدف الثالث من كرة راسية ولكن العارضة حرمته من ذلك .
وفي الدقيقة 86 ومن كرة مرفوعة من الظهير الايمن فيليب لام وصلت الى رأس المدافع بواتينغ الذي تمكن من وضعها داخل الشباك معلناً تسجيل الهدف الثالث لاصحاب الارض لينتهي اللقاء بفوز النادي البافاري بصعوبة بثلاثة اهداف مقابل هدفين .
وبهذا الفوز عزّز نادي بايرن ميونخ موقعه في الصدارة عند النقطة 66 ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 28 في المركز الرابع عشر .

 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
الله يعطيكي الف عافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
آحتـرآمي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
اشكركم على هذا الحضووور الرائع
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى