التشكيله المتوقعه للقاء الغد من اياب دوري الابطال بين برشلونه والميلان

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن





86158alsh3er.jpg


تتجه الانظار مساء الثلاثاء الى ملعب ” الكامب نو ” عندما ينزل نادي الميلان الايطالي ضيفاً ثقيلاً على برشلونة الاسباني وذلك لحساب اياب دور الستة عشر من كأس ابطال اوروبا لكرة لقدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
86159alsh3er.jpg

يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد الاداء لمتذيذب في المباريت السابقة منها الفوز على اشبيلية على ارضه بهدفين مقابل هدف وحيد . وافوز الاخير في بطولة الدوري على متذيل الترتيب نادي ديبورتيفو لاكارونيا بهدفين نظفين ويحيل البلوغرانا المركز الاول في ترتيب الدوري .
ويواجه النادي الكتالوني خطر الخروج المبكر بسبب نتيجة الذهاب وسيكون برشلونة تحت ضغط كبير بعد سلسلة من الهزائم امام الفرق الكبيرة ابرزها خروجه من كأس الملك امام غريمه الازّلي ريال مدريد وامام نفس الفريق في بطولة الدوري . وقبل ذلك الهزيمة امام الروسونيري في موقعة الذهاب بهدفين نظفين . وسيكون صاحب اربع كرات ذهبية تحت ضغط كبير لغيابه ذهنياً في الثلاث المباريات الماضية رغم تسجيله هدف التعادل امام الميرينغي في الدوري .
وفي حديث سابق للارجنتيني ميسي عندما رّد على نجم الميلان ماريو بالوتيلي : عندما يأتي الميلان الى الكامب نو سنفوز عليهم بنتيجة كبيرة . يذكر ان تصريح ماريو كان ( انا لا اعلب في هذه البطولة بسبب القوانين .. فلماذا لم يلعب ميسي ايضاً ) .
86160alsh3er.jpg

وفي الطرف الاخر يدخل النادي اللومباردي اللقاء بعد سلسلة من النتائج الايجابية ومواصلة تقديم عروضه القوية فبعد التعادل الغير العادل امام جاره اللدّود نادي الانتر حسب الوسائل الاعلامية الايطالية جاء الفوز الهام خارج ميدانه امام نادي جنوى الجريح بهدفين نظيفين . وحقق الميلان قفزة نوعية في تحقيق الانتصارات وتحقيق النقاط فبعد ان كان في المركز الثامن هاهو اصبح في المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الثاني نابولي .
وسيكون هناك شكوك حول مشاركة المهاجم جيامباولو باتزيني صاحب الهدف على جنوى بسبب تعرضه للاصابة . وسيكون الميلان مطالباً في الخروج بنتجية تساعده للتأهل الى الدور المقبل . وستكون احلام جماهير الميلان مصّبة على الفرعون الشعراوي في تحقيق التأهل .
بقي ان نشير ان نتيجة الذهاب في السان سيرو انتهى لمصلحة الروسونيري بهدفين نظيفين بأقدام غانية ( بواتينغ-مونتاري) .

التشكيلة المتوقعة


86161alsh3er.jpg



 

نجمة مسآء

عضو متالق
إنضم
5 مارس 2013
المشاركات
386
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
الآردن
مشكوره على طرحك للموضوع

يعطيك الف عافيه غلاتي

دمتي بسعاده ~
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
9,047
مستوى التفاعل
214
النقاط
0
بعطيكي الف عافيه ع النقل

تحياتي لكي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
اشكركم على هذا الحضووور الرائع
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى