الفيصلي يبحث عن التأهل أمام ظفار العُماني بكأس الإتحاد الآسيوي

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن



من لقاء الذهاب بين الفيصلي وظفار



يبحث فريق الفيصلي الأردني عن بطاقة التأهل عندما يحل غدا الثلاثاء ضيفا على ظفار العُماني في مواجهة مهمة لكلا الفريقين تجمعهما في خامس لقاءات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويسعى فريق الفيصلي إلى ضرب عصفورين بحجر واحد، رد الإعتبار بعد خسارته ذهابا أمام ظفار "2-3" وحسم بطاقة التأهل للدور الثاني.

ويتصدر فريق الفيصلي المجموعة الثالثة برفقة دهوك العراقي ولكليهما "9" نقاط فيما يحل ظفار العُماني ثالثا وشعب اب اليمني أخيرا برصيد صفر.

وسيخوض الفيصلي اليوم تمرينا مهما على ملعب المباراة بقيادة المدير الفني الروماني تيتا يهدف للإطلاع على قدرات اللاعبين في تطبيق المهام المطلوبة منهم في المباراة إلى جانب الوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية لوضع التشكيلة التي ستخوض المباراة.

ويدرك الفيصلي جيدا بأن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ذلك أن ظفار العُماني سيتمسك بالأمل الأخير في المباراة عبر تجديد الفوز على الفيصلي وبالتالي تعزيز آماله في المنافسة، مما سيدفع الفيصلي للتعامل مع معطيات المباراة بترو وجدية والعمل على تحقيق التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع ضرورة استثمار الفرص المتاحة.

وسيدفع تيتا بتشكيلته المعهودة التي تضم لؤي العمايرة في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية المتيبة لكل من حاتم عقل وابراهيم الزواهرة ويوسف النبر وحسين زياد وسيتولى قيادة الهجمات من منتصف الميدان المحترف السوري تامر الحاج محمد ويسانده شريف عدنان فيما سيتولى خليل بني عطية وأنس حجي مهمة التوغل من الأطراف وفتح الطريق أمام الفلسطيني أشرف نعمان وعبد الهادي المحارمة لتهديد مرمى محمد الذيب حارس مرمى ظفار.
 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
مشكوره على الطرح يالغلا
 

مجد محمد ياغي

عضو ذهبي
إنضم
18 مارس 2013
المشاركات
196
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عمان
كل الشكر يعطيك العافية
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى