برشلونة قد يتأهل بمعجزة من ليو ميسي

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن

mm.jpg
في برشلونة لا أحد يتحدث عن تغيرات ملحمية أو إعجازية، ولكن ما هو واضح هو أن المعجزة إذا حدثت فستكون من أقدام الفترة المعجزة ليو ميسي، ففي السان ماميس أظهر ميسي أنه قادر على ذلك، و الأهم من هذا كله .. أنه عاد.

1367305332_extras_noticia_foton_7_0.jpg

أندريس إنييستا كما قال قبل المباراة ضد ميلان على ملعب الكامب، وفيلانوفا، في أول ظهور علني له بعد عودته من نيويورك قالا : "لن نكون واقعيين و منطقيين جداً بأن نأتي إلى هنا و نقول بأننا واثقون بعودتنا، ولكن نحن برشلونة و لدينا واجب تجاه جماهيرنا، ثم فالمباراة ستقرر كل شيء، و لكن لا نستطيع أن نقول بأننا لسنا قادرين على القيام بذلك"، فالنادي يعتقد أن هناك فرصة للوصول لاستاد ويمبلي، وخصوصاً بعد التحقق من أن ميسي على ما يرام.
ففي 30 ثانية على عشب السان ماميس وصل الأرجنتيني للمرمى، و بعد ثمانية دقائق سجل هدفاً رائعاً، و لقد أثبت ميسي مراراً وتكراراً أي نوع من اللاعبين هو، و بالتأكيد أنه و مع عودته فخيارات و فرص برشلونة بالعودة ستتضاعف والجميع يدرك ذلك، فالبرغوث كان له دور فعال في العودة ضد ميلان، حيث أنه أسهم بفوز الفريق بعد هدفيه الإفتتاحيين، و في الموقعة ضد باريس سان جيرمان قدم المساعدة لبيدرو لدى دخوله الميدان دون أن يكون قد تعافى من إصابته بعد، و في ميونيخ لعب بعد أن كان خارج تشكيلة الفريق ضد سرقسطة وليفانتي.
و بعد المباراة قال إنه لم يعد يعاني من أي آلام في أوتار الركبة، ولكن الملاحظ عليه كان عدم وجود نشاط كبير من ناحيته، و في بلباو لعب 32 دقيقة، ولكنه قلب المباراة رأساً على عقب، و أول أمس تدرب وحيداً على أمل أن يكون لائقاً ضد بايرن وحتى يشعر بأنه جاهز للعب بشكل أكبر، و هنا دعونا نستشهد بكلام تيتو لما أجب عن سؤال بشأن ميسي : " و كيف يمكننا ألّا نعتمد على أفضل لاعب في العالم !".
 

اولادي حياتي

كبار الشخصيات
إنضم
16 نوفمبر 2011
المشاركات
2,783
مستوى التفاعل
114
النقاط
0
العمر
46
الإقامة
عيون الطيبين
اتمنى ان يفوز البرشا
جكر بمشجعي الريال ههههههه
مشكوره فرحه للمتابعه
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركمـ الرآآقي
لكمـ مني اجمل وارق الامنيات
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى