التشكيلة الرسميه لكاس الملك بين قطبي مدريد

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن

تشكيلة : قطبا مدريد في صراع على كأس الملك

hihi2-1264.jpg
ستكون مدينة مدريد في اهب الاستعداد عندما تحتضن نهائي كأس الملك لكرة القدم بين ريال مدريد وجاره اللدّود اتلتيكو مدريد مساء الجمعة على ملعب سنتياغو برنابيو ، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل نادي ريال مدريد اللقاء وهو في المركز الثاني من الدوري خلف البطل نادي برشلونة ويأمل جوزيه مورينيو الى تحقيق الخروج من هذا الموسم بطولة كأس الملك ، رغم الاشاعات التي تتحدث عن رحيليه عن البيت الابيض والتوجه نحو نادي تشيلسي الانجليزي .
ويأتي الميرينغي الى النهائي بعد ان تخطى نادي برشلونة الغريم الازّلي عندما عرف التعادل في الذهاب قبل ان ينتصر في الكامب نو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في لقاء شهد تألق الدون كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين .
وسيغيب عن صفوف النادي الابيض المداقع الشاب الفرنسي رافائيل فاران بعد اصابته في المباراة الاخيرة امام اسبانيول وكما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع سيرجو راموس .
كما سيرترجع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاعب خط الوسط الالماني مسعود اوزيل بعد ان غاب عن الملاعب بسبب الاصابة .
كما يأتي ريال مدريد من تعادل ايجابي في منافسات الدوري خارج الميدان امام نادي اسبانيول بهدف لكل فريق ، في لقاء اشرك فيه المدرب العناصر الاحتياطية .
وفي الطرف الاخر يدخل الروخا بلانوكس اللقاء وهم في المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن الثاني وقد ضمن التأهل المباشر الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل ، ويأتي الاحمر والابيض الى هذا الدور بعد ان تجاوز نادي اشبيلية الاندلسي عندما فاز في الفيسنتي كالديرون بهدفين مقابل هدف قبل ان يتعادل في الاندلس بهدفين مقابل هدفين في لقاء شهد بطاقتين حمراء لاصحاب الارض .

hihi2-2165.jpg
ويأمل المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني بأن يكون الهداف الكولومبي رادميل فالكاو في يومه وان يساعد فريقه في الصعود الى منصة التتويج .
ويسعى اتلتيكو مدريد الى تغير الصورة التي ظهر فيها في المباراة الاخيرة في الدوري امام نادي برشلونة عندما عرف الهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد .
ومن جهة اخرى هي مواجهة الهدافين بين البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يملك 34 هدف في الدوري و6 اهداف في مسابقة الكأس وبين الكولومبي رادميل فالكاو الذي يملك 28 هدف في الدوري والبرازيلي دييغو كوستا الذي يتصدر قائمة هدافي الكأس برصيد 7 اهداف .
بقي ان نشير ان لقاء الفريقان في الدوري انتهت لمصلحة ريال مدريد ذهاباً واياباً 0/2 و 1/2 على التوالي .
هل يكون اللقب التاسع عشر للريال مدريد ام يكون اللقب العاشر للروخا بلانكوس .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية
hihi2-386.jpg
wol_error.gif
تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.
hihi2-459.jpg
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
ربي يعطيكِ الف عافيه ياغااااليه
جهودكِ مميزه
ارق تحياتي
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
كل الشكر لمروركـ الرآآقي
لك مني اجمل وارق الامنيات
متمنيه لك ~ دوآمـ التوفيق والسعاده
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى