فضية و5 برونزيات للأردن في "دولية" رومانيا للجودو

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن


image.php
30-05-2013 09:27 AM



- حقق المنتخب الوطني للجودو، ميدالية فضية و5 ميداليات برونزية، في بطولة رومانيا الدولية للجودو، التي اختتمت مؤخرا، ودخل المنتخب في معسكر تدريبي في مدينة ماي ماري الرومانية بمشاركة منتخبات 16 دولة أوروبية، استعدادا لدورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في الصين خلال شهر آب (أغسطس) المقبل.

وسيتيح المعسكر التدريبي للكادر الفني للمنتخب، دراسة وضع اللاعبين المشاركين في المعسكر، والوقوف على أماكن الضعف والقوة للاعبين، وسيعود المنتخب الوطني للجودو الى عمان يوم 4 حزيران (يونيو) المقبل. وكان المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة رومانيا الدولية، قد دخل في معسكر تدريبي مشترك مع المنتخبات الروماني والهنغاري والنمساوي والكرواتي والتركي، واستمر المعسكر التدريبي لمدة أسبوعين.

يذكر ان اتحاد الجودو، كان قد استضاف المنتخب الروماني في عمان لمدة 15 يوما في شهر شباط (فبراير) الماضي، على هامش البطولة العربية التي اقيمت في عمان، وأحرز فيها المنتخب الوطني المركز الثالث.
فضية و5 برونزيات في 'دولية' رومانيا
وسط منافسات قوية بين الدول المشاركة في بطولة رومانيا الدولية، استطاع لاعبو المنتخب الوطني للجودو إحراز ميدالية فضية و5 ميداليات برونزية وحقق الميدالية الفضية اللاعب محمد اشتيان في وزن 100 كغم.
فيما حقق الميداليات الـ 5 البرونزية كل من: غيث نايف في وزن 60 كغم، محمد عقيل في وزن 66 كغم، بكر جميل في وزن 81 كغم، ابراهيم خلف في وزن 90 كغم، محمود السعودي في وزن تحت 100 كغم.
الجودو يعتذر عن بطولة أوروبا
على صعيد آخر، اعتذر اتحاد الجودو عن المشاركة في بطولة أوروبا التصنيفية للجودو، والتي ستقام في بوخارست، ويعود السبب في ذلك الى عدم توفر الدعم المادي لتغطية نفقات مشاركة المنتخب الوطني.
تصفية لتشكيل المنتخبات الوطنية الشهر المقبل
على صعيد متصل، حدد اتحاد الجودو يوم 20 حزيران (يونيو) المقبل، موعدا لإقامة تصفية المملكة لتشكيل المنتخبات الوطنية لكافة الفئات، وذلك في مركز الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس.
الجودو يحصل على تقييم جيد
تسلم اتحاد الجودو أول من أمس، تقييمه السنوي من اللجنة الأولمبية، ووفق التقييم حصل الاتحاد على اللون البرتقالي بدلا من الأصفر الذي حصل عليه سابقا، وهو مؤشر جيد بكون لعبة الجودو في تطور مستمر، كما حددت اللجنة الأولمبية ميزانية اتحاد الجودو والبالغة 68 ألف دينار، و12 ألف دينار مستحقات للمدرب. وقال أمين سر اتحاد الجودو جرير القضاة: 'نولي اهتماما كبيرا للوصول بالمنتخبات الوطنية الى مرحلة إعداد كامل، تؤهلها للدخول ضمن التصنيف الدولي، والإعداد الجيد للوصول الى مرحلة التأهيل الأولمبي، وذلك ضمن أسس علمية وخطة محكمة كان قد أعدها اتحاد اللعبة منذ العام 2009.
واضاف القضاة، ان اتحاد الجودو يعمل حاليا على اقامة معسكرات صيفية في صالة الاتحاد، والتعاون مع بعض المدارس لاكتشاف خامات جديدة.
 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,131
النقاط
0
العمر
49
مبارك للفائزين
شئ يدعو للفخر
مشكورة فرحتنا الأردنية على الموضوعات القيمة
كل التقدير و الإحترام لجهودك المميزة
 
إنضم
2 مايو 2012
المشاركات
4,185
مستوى التفاعل
168
النقاط
0
الإقامة
عمـان الحبيبة
كل ألشكر فرحتنا الأردنية على متابعتك الرآئعة
وألف مبروك لجميع ألفآئزين
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
الشكر الجزيل للحضورالجميل
والمرور العطر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى