كيف تزيد من اعداد زوار موقعك

متجاوب 2023

إنضم
9 يونيو 2013
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الزوار... الزوار... الزوار من أهم عوامل نجاح الموقع، فكثير من المواقع ذات التصميم الرائع وذات المحتوى مميز ولكنها لاتربح شيئا وذلك بسبب عدم وجود زوار داخل الموقع.

في هذه المقالة ساحاول ان اشرح لكم الطريقة التي يستخدمها كبار المسوقين على الانترنت. ففي المرحلة الأولى من التسويق ركز دائما على الروابط الجيدة اكثر من عددها، فالعم جوجل حتى يضع موقعك في اماكن متميزة في محركات البحث ويضعك في الصفحة الاولى حول كلمة بحث معينة لا بد ان يكون عندك روابط من مواقع اخرى تتحدث عن موقعك وباستخدام رابط معين، فلو وجد جوجل ان هناك الكثير من المواقع تتكلم عن موقعك حول موضوع معين فحتما سوف يضع موقعك في الصفحة الاولى لمحرك البحث.

وهذه المرحلة تسمى BACKLINK ، وعليك الانتباه هنا الى ان تكون الصفحة التي تضع رابطك فيها - متعلقة بموقعك وكذلك ركز على المواقع التي لها ثقلها في السوق.

ناتي الان الى الاهم وهي كيفية وضع الرابط الخاص بك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرابط وبكل بساطة ممكن يكون كالتالي
http://www.----.com

وهذا الرابط يعتبر عادي وليس له قيمة في السيو الى حد ما ولكن ليس معنى ذلك ان نقوم باهماله، فهدفنا هنا ان نجعل جوجل يصدق باننا لا نبني روابط لموقعنا بانفسنا وان نوهمه بان كل شيء على ما يرام.

لذلك يجب ان نستخدم ما يسمى بالانكور تكست (Anchor text) وهو عبارة عن الاسم الذي يظهر للشخص الزائر للموقع باللون الأزرق وعندما تنقر عليه يذهب لموقع معين فعلى سبيل المثال لو كنا نتكلم عن الربح من جوجل ادسنس ، لاحظ الان ماذا يحدث عند الضغط على الكلمة باللون الازرق، وعليك ان تقوم بعمل البحث المناسب عن الكلمة التي ستحسن من ترتيب موقعك وتصل بك الى المقدمة.

والان ناتي الى ما يسمى بارشفة المواقع وهي اخبار جوجل بان موقعنا موجود ولكن كيف..... هل نذهب الى امريكا ونخبره بذلك او نقوم بالاتصال الهاتفي المباشر ....... هههههههههههههههه بالتاكيد لا. هنا سوف نقوم بعمل PING للمحرك البحث حتى يزور الموقع الخاص بنا ويكون ذلك من خلال:

1- www.pingoat.com
2- Ping-o-Matic!
3- www.pingler.com

فقط كل ما عليك هو الذهاب الى هذه المواقع وادخال اسم موقعك و URL الخاص بموقعك وادخال RSS ان وجد ثم اضغط ping.

lمثال للتوضيح:
عنوان الموقع: http://www.------.com
RSS: http://www.----.com/feed
كل ماعليك هو وضع اسم موقعك داخل الفراغات.

الخطوة الثانية: الذهاب الى www.feedburner.com
وتضيف RSS الخاصة بموقعك كما قلنا قبل قليل.

والان بعد ما حطينا RSS عند المستر جوجل في خدمته feedburner هنرجع لمواقع الPING مرة اخرى ونعمل PING لRSS FEED عشان نخبره بطريقة ثانية انو موقعنا موجود وبحاجة الى ارشفة، وعلى الاغلب سيتم ارشفة موقعك خلال يومين الى ثلاثة ايام باذن الله.

وتذكر دائما بان تقوم بعمل هذين الخطوتين مرة كل شهر.

 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
اشكرك على الطرح المميز
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى