البرازيل تواجه الاسبان يوم الاثنين لتحديد حامل لقب كاس العالم للقارات 2014

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن

البرازيل للحفاظ على اللقب في مقابلة توهج الاسبان


hihi2-1430.jpg

تتجه انظار عشاق الكرة العالمية فجر الاثنين الى ملعب ماراكانا عندما يقابل حامل اللقب المنتخب البرازيلي اصحاب الارض نظيره ابطال اوروبا والعالم المنتخب الاسباني في نهائي بطولة كأس القارات 2013 ، وذلك في تمام الساعة الواحدة ليلاً بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة .
wol_error.gif
تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.
hihi2-2166-640x278.jpg

يصل المنتخب الاسباني الى النهائي بعد تخطيه وصيف اوروبا المنتخب الايطالي بركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي من المباراة بالتعادل السلبي من دون اهداف .
يأتي لاروخا بعد تصدره المجموعة الثانية بـ 9 نقاط بفوزه على كل من المنتخبات الاوروغواي بهدفين مقابل هدف وعلى تاهيتي بعشرة اهداف مقابل لاشيء وعلى نيجيريا بطل القارة السمراء بثلاثة اهداف دون مقابل .
يذكر أن المنتخب الاسباني الفريق الوحيد في البطولة الذي شارك بثلاثة حراس وهم ايكر كاسياس وبيبي رينا وفيكتور فالديز ، والهدف الوحيد الذي تلاقها كان في شباك الاول .
وفي تصريح سابق للمدير الفني للمنتخب الاسباني فيسينتي ديل بوسكي عندما شدّد على ضرورة ان لا يأخذ لاعبوه من عامل التعب عذراً لكي يبرروا أي فشل محتمل أمام البرازيل المضيفة في نهائي كأس القارات المقرر بعد غد الاحد على ملعب “ماراكانا”.

ويأتي تصريح دل بوسكي بعد أن تمكن “لا فوريا روخا” من خوض مباراة صعبة للغاية امس الخميس أمام إيطاليا . وبدا أبطال العالم وأوروبا متأثرين جدا بعاملي الحرارة والرطوبة حيث كان المنتخب الايطالي الطرف الافضل بوضوح خصوصا على الوقت الاصلي لكنه لم يتمكن في نهاية المطاف من الثأر لخسارته في نهائي كأس اوروبا 2012 (0-4).
وستستفيد البرازيل من يوم اضافي من الراحة بعد ان لعبت مباراتها امام غريمتها الاوروجواي (2-1) أمس الاول الاربعاء كما ان لاعبيها معتادون على الاجواء المناخية لبلادهم، لكن دل بوسكي أكد أنه غير قلق بشأن الافضيلة التي يتمتع بها “سيليساو” على ارضه، مضيفا “أنا لا أبحث عن أعذار. لا يجب ان نتذرع بذلك، انها مباراة مختلفة أمامنا 72 ساعة (قبل النهائي)، الآخرون (البرازيل) امامهم المزيد من الوقت لكننا نريد ان نقدم عرضا جيدا”.
wol_error.gif
تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.
hihi2-3107-640x321.jpg

وفي المقابل يدخل المنتخب البرازيلي اللقاء بعد انتصاره الثمين في نصف النهائي على جاره المنتخب الاوروغوياني بهدفين مقابل هدف وحيد .
وتصل السامبا الى المباراة النهائية بعد تصدره للمجموعة الاولى بعد ان حصد العلامة الكاملة بفوزه في المباريات الثلاث وجاءت امام كل من المنتخب الياباني بثلاثة اهداف نظيفة والفوز على بطل الكونكاكاف بثائية بيضاء قبل ان ينتصر على المنتخب الايطالي في تحديد بطل المجموعة بأربعة اهداف مقابل هدفين .
وتأمل الصحافة والجماهير البرازيلية بأن يأخذ المدير الفني للمنتخب لويس فيليب سكولاري بعين الاعتبار الخطة التي لعب فيها المنتخب الايطالي امام المنتخب الاسباني لتطبيقها في المباراة النهائية .
وفي تصريح للنجم المنتقل حديثا الى نادي برشلونة الاسباني نيمار دا سيلفا أكد فيه بأنه يشعر “بالفخر والتكريم” لمشاركته في المباراة المرتقبة بين منتخب بلاده ونظيره الأسباني بعد غد الأحد في نهائي بطولة كأس القارات والمقامة حاليا بالبرازيل.
وأشار نيمار إلى أن المباراة ستتيح الفرصة له للعب أمام بعض النجوم الذين كانوا مثلا أعلى له قبل سنوات عندما كان في مرحلة الصبا مشيرا إلى أن عددا من هؤلاء النجوم هم زملاؤه في فريق برشلونة الذي انضم إليه مؤخرا.
وأوضح نيمار “إنه لشرف كبير أن أشارك في هذه المباراة أمام لاعبين مثل أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز وبدرو رودريجيز وسيرخيو راموس ، ولكنني معجب أيضا بأنني في المنتخب البرازيلي إلى جوار لاعبين مثل تياجو سيلفا وفريد عندما كنت صبيا شاهدت هؤلاء اللاعبين جميعا. والآن ، سأكون بينهم إنه شرف كبير لي أن أشارك في هذه المباراة وسأتذكر هذا طوال حياتي”

يذكر ان هداف المنتخب الاسباني في البطولة هو مهاجم تشيلسي فيرناندو توريس بأربعة اهداف سجلها في مباراة واحدة امام بطل اقيونوسيا ، فيما يتصدر هدافي المنتخب البرازيلي كل من المهاجم نيمار وفريد بثلاثة اهداف . كما سيكون اللقاء له طعم خاض لظهير المنتخب البرازيلي داني الفيس في مواجهة زملائه في نادي برشلونة .


ملعب اللقاء
wol_error.gif
تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.
hihi2-483-640x347.jpg

 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,131
النقاط
0
العمر
49
كل الشكر و التقدير لهذه الجهود الرائعة فرحة الأردن
بارك الله فيك للمتابعة الدائمة
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
شاكره حضوركم المميز والرائع
 
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
8,058
مستوى التفاعل
291
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
الاردن
شكرا كتيييييييييييييييييييير الك
تحياتي لكي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى