إعلان قوائم القبول الموحد خلال الأسبوع

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
رجحت مصادر إعلان نتائج القبول والموحد خلال الأسبوع الحالي ، مع ترجيح اعلان قائمة المقبولين بالتجسير في اليوم ذاته ، بحسب ما نشرت صحيفة الرأي.
و يتنافس (53) الف طالبة وطالبة ممن تقدموا بطلبات التحاق بالجامعات الرسمية، وانطبقت عليهم الشروط، على (43) الف مقعد متاح القبول فيها بالجامعات مع بداية العام الجامعي 2013-2014، وفقا لاخر المؤشرات الاحصائية لعملية القبول، بعد زيادة المقاعد وتدقيق طلبات الالتحاق بالجامعات.
وفيما سيبدأ العام الجامعي في الاسبوع الثاني من ايلول المقبل، تعلن قوائم القبول الموحد خلال الاسبوع الحالي، مع ترجيح اعلان قائمة المقبولين بالتجسير في اليوم ذاته، إذ ستعلن الاسماء عبر موقع وحدة تنسيق القبول الموحد الالكتروني (وحدة تنسيق القبول الموحد ::: الصفحة الرئيسة).
وأكدت مصادر في وحدة تنسيق القبول الموحد ان المهلة التي أعطيت للطلبة حملة الشهادات الاجنبية انتهت يوم الخميس لتسليم الوحدة وثائق معادلة شهاداتهم، مؤكدة ان الطلبة الذين لم يزودوا الوحدة بتلك الوثائق، سيتم استبعاد طلباتهم.
وترى المصادر ان تحديد يوم الاعلان مرتبط بتسليم لجان المكارم الملكية قوائمها لوحدة تنسيق القبول الموحد، والتي تؤكد المصادر، أنها لن تكون قبل يوم الثالث من ايلول.
وحال الانتهاء من إعلان قوائم القبول الموحد، ستبدأ وزارة التعليم العالي إعلان اسماء المرشحين للاستفادة من البعثات الخارجية، وكذلك ستبدأ جامعات رسمية بإعلان قوائم المرشحين للقبول ضمن البرامج الموازية لديها.
 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,131
النقاط
0
العمر
49
كل الشكر و التقدير لجهودك المميزة و الواضحة في المنتدى
آخ آبو بشار
بارك الله فيك ورزقك ما تتمنى
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى