شفيع قد يغيب عن مباراة الأياب اليوم مع الأراغواي

متجاوب 2023

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
شفيع قد يغيب عن مباراة الأياب بسبب حقنة بإبرة "كورتيزون" من الطبيب

image.php


20-11-2013 03:19 PM




في مفاجأة غير متوقعة قد تلغي مشاركة عامر شفيع الحارس الأساسي لمرمى منتخب النشامى في مباراة الأياب اليوم مع الأراغواي على ملعب 'مونتينيفو' ضمن الملحق العالمي المؤهل الى نهائيات كأس العالم (2014).
التفاصيل

وفي التفاصيل.. حيث فوجئ شفيع بإنتفاخ في ركبة قدمه اليسرى ،وأكد الجهاز الطبي أن سبب هذا الانتفاخ الذي لم يمكن شفيع من السير بشكل طبيعي يعود لحقنه فجر اليوم بإبرة كورتزون وإعطائه مضادات حيوية والآن يشرف عليه طبيب عام المنتخب الدكتور عصام جسام.

ومن المحتمل ان حالة شفيع قد تستدعي نقله لاحقا إلى المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي ولمعرفة ان كان يستطيع المشاركة بالمبارة ام لا.

شفيع غاب عن الذهاب

والجدير بالذكر ان شفيع قد غاب عن مباراة الذهاب الحاسمة التي جرت في العاصمة عمان الأربعاء الماضي والتي تلقى بها النشامى خساره قاسية بنتيجة 5-صفر، وبرر غياب شفيع عن تلك المواجهة بسبب حصوله على إنذارات في مباريات سابقة، وهو كان مرشحا بقوة للظهور أساسيا في تشكيلة اليوم وكان حتى فجر اليوم خلال الحصة التدريبية الأخيرة في جاهزية كاملة .

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب النشامى بقيادة حسام حسن يراهن بقوة على عودة شفيع لموقعه الطبيعي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية هخلال المواجهة ولم يعرف بديل شفيع حتى اللحظة لكن المنافسة سنتحصر بين محمد شطناوي و لؤي العمايره.
 

أبو همام

عضو vb
إنضم
30 يوليو 2011
المشاركات
13,240
مستوى التفاعل
578
النقاط
113
الإقامة
Tafila Hashemite
فرحة الأردن
كل الشكر لكِ ولجهودكِ المميزه
تقبلي ارق تحياتي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى