جيب غراند شيروكي المميزة للغاية

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
جيب غراند شيروكي المميزة للغاية​


أضافت جيب غراند شيروكي – السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأكثر حصداً للجوائز، والتي تحدد منذ فترة طويلة ما ينبغي أن تكون عليه سيارة SUV ممتازة – جائزة مرموقة أخرى لقائمتها الطويلة من الجوائز الدولية، حيث حصلت على جائزة أفضل سيارة SUV متوسطة الحجم وذلك خلال احتفال توزيع جوائز سيارات الشرق الأوسط. والآن خطت شركة غرغور أوتوموتيف كومباني، الموزع المعتمد الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام في لبنان، خطوة أبعد، وأبدعت إصدار لبنان المحدود“Limited Edition Lebanon” الحصري جداً للاحتفال بيوم الاستقلال في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

20-gargour-1.jpg


20-gargour-2.jpg

ويقول جواشيم زايتلر مدير عام مجموعة كرايسلر في شركة غرغور أوتوموتيف كومباني، الموزع المعتمد الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام في لبنان “سيتم توفير 30 سيارة فقط من هذه المركبات الخاصة جداً ذات الطبيعة الفردية. وقد تم تعزيز هذه السيارات بمميزات خاصة عديدة لن تجدها في أي سيارة غراند شيروكي عادية، إضافة إلى أنك ستتمكن من توفير ما يزيد عن خمسة آلاف دولار!”. ويمتاز الشكل الخارجي لسيارة غراند شيروكي إصدار لبنان المحدود بأنه ذو مظهر مميز جداً بغطاء محرك السيارة باللونين السود والأحمر، والواجهة الحمراء وخطافات الجر الخلفية، والشبك الأمامي باللون الأسود المطفي، والنوافذ الخلفية الملونة ذات الأطر السوداء وشارات العلم اللبناني ثلاثية الأبعاد المطلية بالكروم. وتستمر الميزات الخاصة في الداخل، حيث تتم كسوة المقصورة بجلد أسود وبيج، وتمتاز المقصورة بفتحة سقف ومركز وسائط إعلامية يوكونيكت Uconnect مع شاشة باللمس قياس 4ر8 بوصة، وشارة “إصدار لبنان المحدود ” ذات الأرقام الخاصة داخل المقصورة.

20-gargour-3.jpg


20-gargour-4.jpg

وترسي جيب غراند شيروكي 2014 معايير جديدة تماماً للمركبات الرياضية الفخمة متعددة الاستخدامات SUV ، حيث تقدم للمستهلكين مزيجاً غير مسبوق من مستويات استهلاك الوقود ومسافة القيادة، وخيارات رائدة من المحركات، وقدرات أسطورية بارزة، وحرفية يدوية عالمية، وديناميكيات قيادة على الطرقات العادية رائدة من نوعها إضافة لمجموعة من التقنيات المتطورة سهلة الاستعمال وخصائص السلامة المتطورة. ويتمتع طراز جيب غراند شيروكي 2014 الجديد بمزيد من خصائص السلامة والأمان، بحيث يشتمل على أكثر من 60 ميزة من ضمنها نظام المساعدة الأمامية أثناء صف السيارة، التحذير المسبق من التصادم الأمامي مع تخفيف الصدمة، التحكم المتكيف بالملاحة ونظام التحكم بالسرعةSelec-Speed Control ، إلى جانب باقة من التقنيات المتطورة سهلة الاستعمال من بينها مجموعة عدادات عنقودية بشاشة عرض قياس 7 بوصات متعددة الرؤية يمكن تخصيصها من قِبَل العميل.

20-gargour-5.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عطر الزهور

طاقم الادارة
إنضم
11 مايو 2012
المشاركات
8,766
مستوى التفاعل
159
النقاط
0
سيارات الجيب دائما روووعة
مشكوووووور اخي الكريم
والله يعطيك الف عافيه
 

فرحة الاردن

الادارة العامة
إنضم
18 ديسمبر 2011
المشاركات
20,822
مستوى التفاعل
442
النقاط
0
الإقامة
الاردن
روعة فعلا شي جميل
يعطيك الف عافية
تحيتي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى