زيدان مدرباً خاصاً لخيسي

متجاوب 2023

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي

image.php


تتمثل المهمة الأكبر للنجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب المساعد لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، هذه الآونة في متابعة تطور واحد من النجوم الواعدين في الفريق، هو خيسيه رودريجيز،الذي يدلل الشاب الصغير بجلسات تدريب شخصية، من أجل تحسين أدائه.

وبات خيسيه يتمتع بمدرب شخصي متميز. ففي بعض الأحيان، وعندما تنتهي تدريبات النادي، يبقى أسطورة كرة القدم الفرنسية لدقائق مع اللاعب الشاب، من أجل تصحيح أخطائه وجعله لاعبا للحاضر أيضا، وليس للمستقبل فحسب.

ومن الجلي أن تفجر موهبة خيسيه يتم في كل مباراة يخوضها. وشيئا فشيئا، يتحول تألق لاعب الملكي الواعد إلى واقع، كما أن جدلا قد بدأ حول أحقيته باللعب أساسيا على حساب نجم مثل الويلزي جاريث بيل.

بعيدا عن ذلك، يرغب أنشيلوتي وفريقه المعاون في تدليل اللاعب، الذي يخططان من أجله جلسات تدريب خاصة، يتولى قيادتها زيدان، كما حدث عقب التدريب الصباحي اليوم الأربعاء.

خضع أيضا لتدريبات خاصة لاعبون آخرون مثل الفرنسيان رافائيل فاران وكريم بنزيمة، لكن العناية المطلقة كانت للإسباني الصغير. وعلى مدار 20 دقيقة كاملة، كان التدريب على التصويب “على الطائر”، حيث كان زيزو يرسل كرات عرضية وخيسيه يتولى التسديد.

تم ذلك من جانبي الملعب، الأيمن والأيسر، كما استخدم خيسيه كلتي قدميه، من داخل وخارج منطقة الجزاء. وكان النجمان المعتزل والصاعد وحدهما، دون حارس وأمام مرمى خال، ولم تتابعهما سوى كاميرات النادي التي التقطت كل الصور من أجل تحليلها لاحقا.

وركز زيدان بشكل خاص على القدم اليسرى لخيسيه، حيث وجه إليها أغلب الكرات، بحكم أنها الأضعف في التسديد لدى اللاعب.

ويمر المهاجم بفترة رائعة، وهو ما يدركه أنشيلوتي، الذي يهتم بجميع اللاعبين لكنه لا ينكر التركيز بشكل خاص على اللاعب.

وقال المدرب الإيطالي في لقاء غير رسمي مع الصحافة اليوم “يدهشني الهدوء الذي يتمتع به أمام المرمى”، هدوء كالذي يتعامل به النادي معه أملا في أن يكون علامة بارزة في تاريخ الملكي.
 

نورس الحياة

الاداره العامه
إنضم
9 يوليو 2012
المشاركات
16,496
مستوى التفاعل
1,131
النقاط
0
العمر
49
يستحق فهو مميز دائما
مشكورة جنون
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى