لا تغيير على برنامج امتحانات صيفية التوجيهي

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
image.php

أكدت مصادر في ادارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم انه لن يجري اي تغيير على جدول امتحانات التوجيهي للدورة الصيفية التي ستبدأ بتاريخ 14 حزيران القادم ، وان الجدول الاولي الذي طرحته الوزارة باقٍٍ كما هو.
واشارت المصادر الى ان حجم الملاحظات الواردة من اولياء الامور على الجدول الاولي لم تكن كبيرة او مفصلية ، وان هذه الملاحظات طرحت امام لجنة مشكلة بالوزارة دون ان تحمل اي توجه رسمي للتعديل على الجدول المطروح.
على صعيد اخر، امهلت وزارة التربية والتعليم مراكز التقوية لطلبة التوجيهي حتى 15 ايار القادم كآخر موعد لانهاء كل دوراتها المتعلقة بمنهاج الثانوية العامة، تمهيداً لمنعها وفقاً لمصدر رسمي بالوزارة.
واضاف المصدر ان الوزارة عممت على المراكز الثقافية التي تعطي دورات تقوية لطلبة التوجيهي انها لن تجدد ترخيص اي من هذه الدورات ، وان اخر مهلة ستعطيها الوزارة لاعطاء مثل هذه الدورات ستكون منتصف الشهر المقبل.
واوضح المصدر ان اي دورة تعطى بالمراكز الثقافية ستعتبر لاغية بعد هذا التاريخ ، وعلى اي مركز التقدم بطلب ترخيص جديد لاي دورة يرغب باعطائها ، في حين ان دورات طلبة التوجيهي مستثناة من هذا الاجراء ولن يتم ترخيصها باي حال من الاحوال.
واكد المصدر ان الوزارة ستبدأ بتنفيذ حملة بعد هذا التاريخ على المراكز ومخالفة اي مركز لا يلتزم بالقوانين حيث تنص المادة رقم (2) من قانون وزارة التربية والتعليم بحظر ترخيص المراكز التي تعطي اي دروس تعتمد على مناهج الوزارة.
 

عطر الزهور

طاقم الادارة
إنضم
11 مايو 2012
المشاركات
8,766
مستوى التفاعل
159
النقاط
0
شــــــ جـــــزيـــــــــــلا ـــكـــــــــــــرا
اخي الكريم على الخبر
والله يعطيك الف عافية
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى