ميسي يشكو من تعرضه للظلم في بلاده

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
ميسي يشكو من تعرضه للظلم في بلاده




2538464442.jpg




أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يشعر بألم نفسي بالغ بسبب «الهجوم الجائر»، الذي يتعرض له من قبل جماهير بلاده التي تتهمه بأنه يؤدي بشكل أفضل مع برشلونة عنه مع منتخب التانغو. جاء تصريح اللاعب الأفضل في العالم ضمن كتاب «ميسي المحلي»، الذي نشر أمس في الأسواق العالمية.

وكشف الكتاب، الذي أشرف على إعداده كل من الصحافيين كريستيان جروسو ومارتن كاستيا وتم نشره بواسطة جريدة «لا ناسيون»، شعور الساحر الأرجنتيني بتعرضه للظلم من قبل الجماهير.

وقال ميسي «كل الاتهامات توجه إلي.. دائماً ما يزعمون أنني لا أبالي باللعب ضمن صفوف المنتخب وأنني لا أردد النشيد الوطني ولا أشعر بأهمية ارتداء قميص المنتخب.. يؤلمني كثيراً أن أتعرض لهذا الظلم الكبير في بلدي».

وأوضح نجم برشلونة الأسباني أنه بدأ يعتقد أنه يمثل المشكلة الأساسية للمنتخب الأرجنتيني وأنه السبب المباشر لكل لحظات الإخفاق التي عاشها الفريق.

وأضاف «الشعور بالذنب لا يدوم طويلاً، فهو يزول بمجرد العودة للتألق من جديد.. في بعض اللحظات لا تفهم لماذا لا تصل إلى النتائج المرجوة رغم قيامك بكل ما يمكنك ولم تدخر جهداً في سبيل تحقيق الانتصار الذي لا يتحقق لأسباب مجهولة».

وأعرب عن أمنيته بالفوز بلقب مونديال البرازيل مع منتخب بلاده قائلاً: «دائماً ما كنت أقول إنني مستعد للتضحية بكل ألقابي وأرقامي القياسية في سبيل الحصول على لقب كأس العالم وإسعاد جماهير بلادي.. أنا أثق بقدرتنا على تحقيق ذلك الحلم».

 

Mansor_alsawalqa

طاقم الادارة
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
4,824
مستوى التفاعل
93
النقاط
48
الإقامة
معان الابية
مشكور مجرد انسان :3 (11):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى