مشاورات لاستدعاء السفير الأردني من تل أبيب

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية

image.php


سرايا - كشفت مصادر رسمية أن مشاورات مكثفة بين رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وعدد من الوزراء جرت خلال عطلة عيد الفطر حول مطالب القوى السياسية الأردنية بشأن استدعاء السفير الأردني لدى اسرائيل للتشاور، وذلك على ضوء العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة، إن الرئيس وعددا من الوزراء تواصلوا خلال الايام الماضية للوقوف على مستجدات العدوان الاسرائيلي على غزة والأوضاع في القطاع. وتضمنت المناقشات الوزارية مع الرئيس، وفقا لذات المصادر، 'التشاور حول كافة الجهود الأردنية المبذولة لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة والجهود الأردنية التي تبذل لتحقيق هذا الهدف'. من جانب آخر، دعا الأردن العضو غير الدائم في مجلس الأمن، ومن خلال بعثته الدائمة في نيويورك، خلال الجلسة التي عقدها المجلس أمس للتباحث حول الأوضاع في غزة، إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة وعلى أهلها العزل.

وجدد الأردن رفضه وإدانته للعدوان الإسرائيلي الوحشي على المدنيين الفلسطينيين، واستهداف مدارس 'الأونروا' التي نزح إليها الفلسطينيون هربا من قسوة الحرب الإسرائيلية على غزة.
واعتبر الأردن أن ما تقوم به إسرائيل هو خرق واضح وصريح للقوانين والمعاهدات والمواثيق الدولية، وانتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي الإنساني. وأضاف أن الوضع الإنساني في غزة خطير جدا، وخاصة بعد انقطاع الماء والكهرباء، والنقص الحاد في الغذاء والدواء.(الغد)
 

Mansor_alsawalqa

طاقم الادارة
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
4,824
مستوى التفاعل
93
النقاط
48
الإقامة
معان الابية
اشكرك على الخبر :2 (37):
 

عطر الزهور

طاقم الادارة
إنضم
11 مايو 2012
المشاركات
8,766
مستوى التفاعل
159
النقاط
0
اللهم ارحم شهداء غزة
واشف مرضاهم
وعافي مبتلاهم
وفك اسراهم
اللهم آمين
مشكور اخ ابو بشار على الخبر
الله يعطيك الف عافية
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى