إدارة الفيس بوك : يوضح اسباب ايقاف حساب الطيار "الكساسبة"

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
image.php



قالت مديرة الاتصال المؤسسي لـ'فيسبوك' في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية والوسطى، جمانة عنتر: 'انه تم ايقاف حساب الطيار الاردني معاذ الكساسبة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد تعرضه لمحاولات قرصنة واختراق عديدة منذ يوم امس'.

حيث ان الطيار معاذ الكساسبة، أسير حاليا لدى تنظيم الدولة الاسلامية 'داعش' في مدينة الرقة، بعد ان اسقطت طائرته الأربعاء 24 كانون اول 2014. واوضحت في تصريح لها 'ان التوقيف لا يعني الغاء الحساب، انما تم تجميده والتحفظ عليه لضمان عدم اختراقه من قبل اي جهة كانت، بهدف الحفاظ على خصوصية صاحب الحساب ومعلوماته الشخصية ومراسلاته الخاصة'.

واشارت الى ان شبكة التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قامت بحجب العديد من الصفحات التي تروج للفكر الارهابي. وبحسب الموقع الالكتروني لشبكة الـ'فيسبوك'، يلتزم الموقع بحماية البيانات الشخصية من خلال 'اتباع المعايير السائدة حيث يتم تشغيل أدوات خاصة على نحو ثابت ضمن النظام لمراقبة الشبكة لمنع انتهاكات الأمان وحماية أمن البيانات'.

تقوم الشبكة بإجراءات أمان للتأكد من عدم قيام أي شخص آخر بتنزيل نسخة من معلومات الحساب، حيث يطلب فيسبوك التأكد من الهوية قبل تمكينك من بدء العملية، وبمجرد أن يكون التنزيل جاهزًا، يرسل بريدًا إلكترونيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني المدرج في حساب فيسبوك الخاص بك بالإضافة إلى رابط إلى التنزيل الخاص بك، لأغراض تتعلق بالأمان، تنتهي صلاحية الرابط خلال بضعة أيام، بعدها، سيتعين عليك إعادة بدء عملية التنزيل، كما قبل أن تتمكن من تنزيل الملف الذي يحتوي على بياناتك، سيتعين عليك إدخال كلمة السر الخاصة بك، وإذا كنت تستخدم كمبيوتر عام أو كمبيوتر لا تستخدمه عادة، قد يتعين عليك أيضًا حل سؤال تحقق حول صورة صديق أو التحقق من خلال رسالة قصيرة عبر الهاتف المحمول




 

عطر الزهور

طاقم الادارة
إنضم
11 مايو 2012
المشاركات
8,766
مستوى التفاعل
159
النقاط
0
شكرا لكم اخي ابو بشار على الخبر
الله يعطيكم الف عافية
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى