صحف اليوم تتحدث عن مواجهة الزعيم مع الأهلي

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
جريدة الغد اشارات للقاء العراقه وذكرت ما ابلغتكم به اللجنه الاعلاميه من اصابة نجم الهجوم المحارمه وذكرت ما حصل في جلسة مفاوضات هايل وسعي اكرم سلمان لاقناع قصي بالعوده وعديد من اخبار الزعامه






6_cdr.gif
6_cdl.gif

6_cur.gif
6_cul.gif



logo.gif



هايل يغادر الفيصلي ويتوجه إلى سورية






تعثرت المفاوضات التي جرت يوم أول من أمس بين رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان واللاعب أحمد هايل، نتيجة عدم الاتفاق بشأن التفاصيل المالية، اثناء المفاوضات التي جرت في مقر النادي الفيصلي، والتي خرج منها اللاعب مذهولا.


وبحسب المعلومات فإن اللاعب حضر الى النادي، وفي اعتقاده ان المفاوضات تسير باتجاه التوقيع، بعد ان ابلغه وكيل اعماله بأنه اتفق مع الفيصلي على مبلغ معين (نعتذر عن تحديد الرقم بناء على رغبة الاطراف جميعها)، ولكن اللاعب فوجئ خلال المفاوضات بعرض النادي عليه مبلغا يقل كثيرا عما تم إبلاغه به، ما أدى الى تعثر المفاوضات.ولم ينتظر هايل أكثر من 24 ساعة، حتى غادر ظهر أمس الى سورية، للاطلاع على عرض نادي الجيش السوري، الذي أجرى العديد من الاتصالات مع اللاعب بناء على تنسيب مدرب الفريق الحالي ثائر جسام.وكان مصدر في الفيصلي قد اشار الى رغبة النادي بمحاولة اقناع اللاعب مجددا بالانضمام للنادي من جديد.




العنب يتسبب بجرح للمحارمة


أدى سقوط مهاجم الفيصلي عبدالهادي المحارمة عن "دالية العنب"، إلى حدوث جرح قطعي في اليد استوجب اجراء 10 قطب في يده.

وبدأت القصة، بمحاولة المهاجم "قطف العنب" من حديقة منزله، عندما تسلق "الدالية"، لكنه سرعان ما سقط ارضا لتتضرر يده، وبالتالي الانتقال إلى المستشفى على عجل.

سلطان العدوان يزور الخوالدة بالمستشفى

اطمأن الرئيس الفخري للنادي الفيصلي سلطان العدوان أمس على حارس مرمى فريقه الكروي زبن الخوالدة الذي دخل المستشفى بعد تعرضه للإصابة في الكلية أثناء مباراة الفيصلي والرمثا بالدرع.

وقام العدوان بزيارة الخوالدة في المستشفى مما ساهم في رفع معنويات الحارس الذي يغادر المستشفى اليوم.


سلمان يسعى لاعادة قصي

كشف المدير الفني لفريق الفيصلي أكرم سلمان، رغبته بمحاولة اعادة اللاعب قصي أبو عالية للتدريبات، بعد أن يعود الاخير من بلجيكا التي يتواجد فيها لمشاركة فريق الدرك في بطولة دولية، وأشار سلمان إلى أن قصي لاعب مهم


• رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، طلب من اتحاد كرة القدم تمديد فترة قيد اللاعبين.. طلب العدوان جاء شفهيا من خلال الاتصال مع أمين سر الاتحاد خليل السالم، الذي طلب الانتظار لحين عرض الطلب على الإدارة، رغم عدم ترجيح الموافقة.

• لاعب فريق الفيصلي وسيم البزور، ما يزال ينتظر حصوله على مبلغ 3550 دينارا من ناديه السابق شباب الأردن.. هذا المبلغ هو جزء من مقدم العقد.

• ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للفيصلي في سورية تجري على قدم وساق.. الموعد المحدد للمعسكر هو من 31 تموز (يوليو) الحالي ولغاية 7 آب (اغسطس) المقبل.


الفيصلي يسعى لاجتياز الأهلي


ستاد البتراء



نجح لاعبو الفيصلي في تقديم مباراة جيدة المستوى، مقارنة بخبرة لاعبيه في المباراة الاولى امام الرمثا، ما يدفعه للتفكير بالفوز على فريق الأهلي.



الفيصلي بدا واضحا تركيزه على خط في الوسط، من خلال تواجد شريف عدنان وسامح سمير وحمزة صالح ومتعب الخلايلة، وربما تم الاستعانة بحسام شديفات لتعزيز قدرات الوسط في تهديد مرمى أنس الطريفي بشكل مباشر، أو تزويد ثنائي الهجوم حاتم علي ورامي قندس أو عامر أبو عامر بالكرات بحثا عن التسجيل.



ويعول الفيصلي كثيرا على تألق حارس مرماه زبن الخوالدة في الدفاع عن نظافة الشباك، بمساعدة المدافعين خاصة عبدالاله الحناحنة وحسين زياد.



الأهلي الباحث عن الاستفادة من اللعب في الدرع استعدادا للدوري، سيسند الى غسان الاسطة ورائد الخرشا ومراد صدويع ومحمد ناجي، مهمة فرض رقابة على مهاجمي الفيصلي، قبل اسناد مهمة التقدم للظهيرين، املا في توفير دعم لمحمد الفاخوري ويزن دهشان وعلاء ريحان ورائد الزاغة الذين ستكون مهمتهم صعبة في مجابه نظرائهم في الفيصلي.




وفي المقدمة يعتمد الأهلي على محمد ابو عرقوب وخليل داود للوصول الى مرمى الخوالدة، فيما قد يستعين الفريق ايضا بمحترفيه البرازيليين بحثا عن الفوز. وربما يعاني الأهلي اليوم من زخم الهجوم الفيصلاوي، ولكنه سيسعى حتما الى استثمار اندفاع خصمه، خصوصا عبر الأطراف في استثمار المساحات الفارغة، املا في تعبيد الطريق نحو اطراف الفيصلي وبالتالي تهيئة الكرات العرضية للمهاجمين، بحثا عن طرق مرمى الخوالدة الذي ظهر بشكل متميز امام الرمثا.


6_cdr.gif
6_cdl.gif








6_cur.gif
6_cul.gif
جريدة الرأي تتطرقت لمبارة الزعيم مع الاهلي وتحدثت عن تفاصيلها المتوقعه






logo.jpg




الفيصلي والاهلي .. بهدف التعويض

عمان - محمد العياصرة- ينتظر فريقا الفيصلي والاهلي الفرصة الاخيرة لانعاش حظوظ التأهل عندما يتواجهان عند الخامسة والنصف مساءً على ستاد البترا في اطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

يدرك حامل اللقب بان النقاط الثلاث تضعه بشكل رئيسي في دائرة المنافسة على العبور الى الدور قبل النهائي خاصة ونه سقط في فخ التعادل امام الرمثا في افتتاح مشواره في البطولة، فيما يتطلع الوافد الجديد لمصاف المحترفين الى تعويض اخفاقه امام الحسين والاهتداء الى طريق الانتصارات رغم صعوبة المهمة.

حسابات الفيصلي خلال المباراة واضحة دون تفسير، حيث انه يطمع على تحقيق انتصاره الاول والتقدم اكثر نحو رحلة الحفاظ على اللقب، ذلك انه يستقر حالياً في المركز الثاني في المجموعة بالاشتراك مع الرمثا برصيد نقطة لكل منهما في الوقت الذي يتربع فيه الحسين على الصدارة وفي جعبته ثلاث نقاط، في حين يدرك الاهلي بان خسارته في مواجهة اليوم تعني الخروج رسمياً من حسابات المنافسة، الامر الذي يحتم على الفريقين الرمي بكل الاوراق المؤثرة لضمان الانتصار.

فنياً، لم يظهر الفيصلي في مواجهته الاولى امام الرمثا بثوب البطل بعد ان عمد الى اشراك عدد واسع من الوجوه الواعدة الى جانب الزج ببعض عناصر الخبرة، الامر الذي يؤكد مساعي الفريق عبر مدربه في البطولة راتب العوضات الى الاستفادة من المباريات لصقل مهارات لاعبيه الشباب واكسابهم مزيداً من الاحتكاك والخبرة، وعلى الرغم من مشاركة الفيصلي في الفريق الرديف خلال الدرع، الا ان حيوية الشباب والانسجام الجماعي بدا واضح امام الرمثا، الامر الذي يعطي الفيصلي دافع ايجابي في تحقيق اولى انتصارته امام الاهلي في موقعة اليوم بتواجد عبد الاله الحناحنة وبهاء عبد الرحمن وحاتم علي وحسام شديفات وسامر سميح الى جانب الحارس زبن الخوالدة.

في المقابل، لم يحدث الاهلي تغيرات كبيرة في توليفته الذي ظهر عليها خلال السنوات القليلة الماضية، حيث انه اعتمد على عناصر شكلت في الاونة الاخيرة الركيز الاساسية للفريق بتواجد الحارس انس الطريفي واللاعبين رائد الزاغة واحمد نوفل والحمكري وعلاء المومني الى جانب رائد الخرشة وناجي والاسطة، الامر الذي يؤكد مدى الانسجام والتفاهم في المنظومة الجماعية للفريق على الرغم من غياب الفاعيلة المطلوبة كما تبين في مواجهة الحسين، في حين يدرك المدير الفني للفريق نهاد صوقار بان النقاط الثلاث مطلب ملح واساسي لتحقيق انطلاقة قوية مع بداية الموسم بانتظار معالجة الاخطاء السابقة خلال مواجهة الفيصلي.










6_cdr.gif
6_cdl.gif



6_cur.gif
6_cul.gif





جريدة الدستور اوضحت خبر المفاوضات مع هايل والخبر الهايل اننا اول من اشار لذلك قبل شهر من اليوم
logo-v7.gif





الفيصلي يفاوض أحمد هايل


علمت "الدستور" بأن إدارة النادي الفيصلي التقت أمس الأول اللاعب أحمد هايل الذي أنهى الموسم الماضي تعاقده مع فريق الفجيرة الإماراتي ، ويعتبر هايل أحد أبرز اللاعبين المحليين في خط الهجومي ويتميز بمواصفات فنية عالية.




ويذكر بأن الفيصلي قد قام مؤخرا بالتعاقد مع أربعة لاعبين هم وسيم البزور إضافة إلى لاعبين من رومانيا هما الين وايليا أما الرابع فهو الزامبي جونيور الذي سبق له مشاركة فريق الفيصلي في تشرين السورية التي فاز بلقبها ، حيث سجل جونيور في هذه البطولة ثلاثة أهداف لكن لم يتم وقتها التعاقد معه من قبل إدارة النادي الفيصلي لأسباب خاصة.



الفيصلي وخلال هذه الأيام يقوم وعبر جهازه الفني بقيادة العراقي أكرم سلمان بتكثيف تدريباته اليومية التي يصل عددها إلى 9 وجبات تدريبية أسبوعيا ، وذلك بهدف الوصول إلى الجاهزية المطلوبة تأهبا لمباراة كأس الكؤوس والتي ستجمع الفيصلي والوحدات يوم (13) من الشهر المقبل.وكان سلمان قد قرر في وقت سابق مشاركة الفريق الرديف المطعم بعدد من لاعبي الفريق الأول ببطولة درع الاتحاد ، حيث يسعى من خلال ذلك الكشف عن العناصر المميزة التي يمكن أن تسهم في رفد الفريق الأول إضافة إلى إعطاء لاعبي الفريق الأول الذين غابوا عن التشكيلة الرئيسية خلال بطولات الموسم الماضي فرصة للاحتكاك.



ذهول



مدير فني جديد تولى مهمة الاشراف على احد الفرق الكروية أصيب بالذهول نظرا لتدني المستوى الفني والبدني لاغلب لاعبي الفريق الامر الذي دفعه الى طلب اقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق لمعالجة هذه الاشكالية
 
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
بارك الله فيك ياغالي

يعطيـــ الف ــك عافيه يارب
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0



يسلموو ع الخبر

يعطيك الف عافيه

تحيااااتي


2dxlk9k0m8wb.gif
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى