منتخبنا الوطني يواجه البحرين

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه






285031.jpg



عمان - لؤي العبادي- توصل اتحاد كرة القدم الى اتفاق مع نظيره البحريني لاقامة مباراة ودية بين المنتخب الوطني مع نظيره البحريني 19 ايلول المقبل في عمان.
وذكر مصدر مطلع لـ «الرأي» ان المباراة التي تعد تحضيرية قبل انطلاق منافسات النسخة السادسة من بطولة اتحاد غرب اسيا 24 ايلول، جرى تأمينها بعد اتصالات مكثفة مع الجانب البحريني، مشيرا ان المساعي تتركز الان لتأمين مباراة اخرى وتسبقها يوم 16 ايلول.
واعتبر المصدر ان التحركات التي يسير بها الجهازان الفني والاداري للمنتخب تتوجه نحو برمجة هذه المباريات بما يتماشى والبرنامج الاعدادي الذي كان الجهاز الفني اعده في مهمة التحضير لبطولة غرب اسيا وكذلك قبل خوض غمار منافسات كأس اسيا التي تقام كانون ثاني العام المقبل في الدوحة.
من جانب اخر، وجه الجهاز الفني انظاره الى الولايات المتحدة في محاولة للوصول الى صيغة توافقية مع احد اللاعبين هناك والذي يحمل الجنسية الاردنية للعب بصفوف المنتخب الوطني.
وعلمت «الرأي» ان اللاعب الذي لم تتوفر المعلومات الكافية عنه بعد، يدعى عمر، ويلعب في مركز الدفاع، ويملك قدرات فنية وبدنية مميزة نال على اثرها الاعجاب من قبل الجهاز الفني الذي يسعى بدوره لاستمزاج رأي اللاعب وبحث امكانية مشاركته.
وفهم ان ضيق الوقت ما بين هذه الاتصالات وموعد بطولة غرب اسيا قد يجعل الجهاز الفني يستدعي اللاعب بعد البطولة اذا ما نجحت هذه المحاولات، وبالتالي ادخاله في برنامج الاعداد والوقوف رسميا على مدى قدراته الفنية.
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب يكثف اتصالاته بهدف دعوة الشقيقن احمد وانس الشربيني المحترفان مع فريق ريجيكا بالدوري الكرواتي لكرة القدمن حيث يبحث الاتحاد قانونية مشاركتهم مع المنتخب الوطني من خلال توجيه استفسار رسمي الى الفيفا خاصة وان اللاعب انس الذي يشغل مركز المدافع سبق وان شارك في مباراة ودية مع منتخب كرواتيا امام المنتخب القطري، فيما كان احمد الذي يلعب في مركز الهجوم ضمن نفس القائمة للمباراة الودية دون ان يشترك فيها.
وفهم ان الجهاز الفني سيركز على دعوة اللاعب احمد اذا تكللت محاولات استدعاء كلاهما بالفشل، وذلك في ظل الحاجة الماسة لدى المنتخب في من يشغل مركز المهاجم الصريح.

 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
بالتوفيق لمنتحبنا الوطني​
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
يعطيك العافيه اخي

يسلموو ع الموضوع و الخبر

تحياااااتــــــي
 

سامي المعاني

عضو جديد
إنضم
28 يوليو 2010
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
54
بالتوفيق للنشامى
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
قطر الندى شاكر لمروريك الطيب
هلا وغلاميسيو سامي منور
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى