الأرهاب يخطف الشهيد العلاونه من بين ابناءه

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)99555.jpg

اربد – السوسنة – محمود هياجنة - (خاص )

لم يخطر في بال عائلة الشهيد صبحي يوسف شعبان علاونة "أبو احمد " ان يد الغدر الجبانة ستكون له بالمرصاد وان ابنائه أحمد 15 سنه و سبأ 16 سنة ونبأ 11 سنة و زوجته ام احمد العمري سيفتقدون لرائحة والدهم ومعيلهم الوحيد بفعل إجرامي بعيد عن كل الدين والاعراف كل البعد .



مندوب " السوسنة " زار بلدة الطيبة بلدة الشهيد صبحي علاونة وبالتحديد في حي المداحل الشمالي في محافظة اربد مسقط رأس الشهيد والذي عج بجموع غفيرة من ابناء اللواء جاءوا معزيين بوفاة واستشهاد ابنهم في عمل ارهابي غادر .



يقول شقيق الشهيد لـ " السوسنة " السيد ربحي يوسف علاونة ان : " الشهيد صبحي لم يجد عملا في اربد فارتحل منذ عشر سنوات الى مدينة العقبة كسبا للرزق والبحث عن لقمة العيش التي طالما بحث عنها حيث يعمل الشهيد سائق تكسي وان يوم استشهاده خرج باكرا عن باقي الايام وكأنه يعرف ان الشهادة سينالها لا محالة " .



لم تعرف طفلة الشهيد الصغرى " نبأ " ان الصاروخ الذي شاهدته على التلفاز قد دمر أحشاء والدها و مزق وحدة عائلتها وابقتها وحيدة دون حراك فها هي تودع والدها بدون قبلة كعادتها وترتسم دموع افراد عائلتها الثكلى على صور والدها الشخصية التي جمعتها منذ سماعها خبر وفاة والدها عليه رحمة الله .



زوجة الشهيد تلقت الخبر بصمت فارتجفت ولم تستطع تصديق ما لحق بزوجها من غدر على يد ارهابيين تمكنوا من قتل زوجها الذي كان يؤمن بالله ويؤمن دوما بأن الوطن حضن منيع لن يستفزه الجبناء .



الطفلة سبأ لم تتمكن من الحديث سوى التأمل بوالدتها بحثا عن والدها فكانت تكثر من الاسئلة ما ذنب والدي ؟ و ما ذنبنا نحن يا امي ؟


محافظ اربد خالد عوض الله ابو زيد أوعز بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بتقديم كافة التسهيلات لعائلة الشهيد وقد اشرف على مكان اقامة العزاء المنوي اقامته بالقرب من بلدية الطيبة الجديدة وصرح لـ " السوسنة " بان جثمان الشهيد سيوارى الثرى ظهر اليوم الثلاثاء في بلدة الطيبة .




الى جانب اخر تناولت عشيرة العلاونة في احاديثها حول التفافها حول القيادة الهاشمية و بعباءة أب الاردنيين جميعا جلالة القائد عبد الله الثاني بن الحسين وان استشهاد ابنها صبحي يوسف شعبان العلاونة لن يزيدها الا اصرارا في مقاومة الارهاب بكل اشكاله وتماسكا وتعاضدا مع ابناء الوطن جميعا في التصدي لاي عدوان غادر قد يزعزع امن الوطن لا سمح الله .




يذكر ان الشهيد صبحي يوسف علاونة من مواليد بلدة الطيبة في اربد 05 \ 06 \ 1959 م ولديه ثلاثة اشقاء أحدهم توفي حرقا أثناء تأديته للواجب في القوات المسلحة الاردنية حسب قول قريبه " تيسير علاونة " لـ " السوسنة " .


wol_error.gif
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 600x800 والحجم 143 كيلوبايت .
3la2.jpg


wol_error.gif
هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 600x800 والحجم 142 كيلوبايت .
nbaaaaa.jpg



sbaaaaa.jpg
 

منوعات

عضو vb
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
13,521
مستوى التفاعل
431
النقاط
83
الإقامة
في قلب حبيبي
لاحول ولا قوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل على الفاعل

مشكور سلطي على الموضوع​
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
شكرا لمرورك بنت الطفيله وحسبي الله ونعم الوكيل لكل واحد يفكر يأذي الأردن ولو بقطرت دم وحده ماذنبنا انونحب بلادنا وندافع عنها بروحنا ودمنا انا مـاكد واجزم ان من فعل هذا العمل الشنيع لا ينتمي للأردن الحبيب الأردن بلد الخير ومضياف هني\ا لك يا علاونه بالشهاده على تراب بلدك الأردن وسيبقى الأردن مسيرة الطموح بعون الله وتحت مضلة الهاشمين حفظهم الله
 
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
حسبي الله ونعم الوكيل

يعطيك االعافيه ع الخبر:adma37:
 
إنضم
29 يناير 2010
المشاركات
4,376
مستوى التفاعل
68
النقاط
0
الإقامة
الاردن
لا اله الا الله
الله يرحمة ويصبر اهلة
مشكور اخي
 
إنضم
15 ديسمبر 2009
المشاركات
4,723
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
العمر
41
لا حول ولا قوة الا بالله
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى