حقيقة بيع العرب توب

متجاوب 2023

جبريل للتصميم

كبار الشخصيات
إنضم
13 ديسمبر 2009
المشاركات
2,723
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
jordan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية الامر تقبلوا عذرى على التاخير فى الكتابه لانشغالى الفترة الماضية
ثانيا :
بخصوص ما وصلنى من تهديدات على الايميل وعبر نظام التعليقات هنا فى الموقع
فاقول لمشرفى ترايدنت والذى تفضل بعضهم بتهديدى وسبى : تركى الودعانى ليس رباً لكم
ولن ينزل معكم الى قبوركم ليرحمكم من الحساب .. ولكن ياعزيزى ربك الله وهو الذى يرزقك
والعقل يقول ان ارى الحق فى اى جانب بالدليل والتحقيق ولا اكن امعه مجرد متبع لولى نعمتى الذى اشعرنى البعض ان مأكلهم ومشربهم يقف عليه .
وبالنسبة للاخوة المصريين الذين كلفوا انفسهم فى التعليق وقاموا باتهديد بالتهكير وغيره .. اقول لكم . ان مصر باكملها تأنف ان تكون انت مصرىولا تحسب الخليجى ربا لك وولى نعمه لك .. وما يملك فى يده شئ يسويه فانا حى ارزق بفضل الله واقدامى تدب ارض الوطن ليلا ونهارا فمن يملك الرجوله الكافية فليفعل نصف ما يقول
=================================================================
نكمل الموضوع فيما يخص العرب توب بعدما اجتمعنا انا وتركى الودعانى والشيعى امجد الفرج والمراقب عمر ووجدنا ان الوضوع يدور فى دائرة مغلقه وان هذا الشيعى الهمجى صر على ما هو عليه من سرقة للبيانات ولم يتحرك تركى الودعانى للقول الحق كعادته بل وانه قام بوضع مسمى شركة غير موثوق فيها تحت عضويتنا .
ولاى عاقل مثقف داخل اسوار بيت الزيانية ترايدنت يرى اخر تاريخ لنشاط العضوية فى المعهد ويقوم بالبحث على نفس التاريخ لاى مشكلة قدمت فينا فلن يجد نهائيا كوننا لم ننصب على احد ولم نتعرض لاحد . ولكن فقط تمت هذه الفعله كرد فعل من تركى الودعانى لكوونا اغلقنا المواقع وكتبنا اسمه على صفحة السسبند للمواقع . وبالطبع صدق المثل القائل ان . الكلب اكثر نباحه يكن عند بيته .
وجدنا ان الموضوع ذو دائرة مغلقه .. فاضطررنا للقبول بالامر الواقع وان تبقى لوحه الدومينات مع الشيعى الفاسد امجد الفرج على ان يقوم هو كما تعهد فى الموضوع بتسليم كل دومين لعميله … ورضينا بهذا ولكن مرت الايام وجاء الينا الكثيرين ليقدمون شكوى بان هذا الشيعى يرفض عمل بوش للدومين على اى حساب اخر وفقط يعطى لوحه اكسس دومين ويظل الدومين تحت سيطرته ليستفاد هو من التجديد وفرق الاسعار .
اخر هذه الشكاوى لعميل من العرب توب فانا صراحه تعجبت وطالبته بالدليل ان هذا الشيعى يرفض تسليمه لوحه كامله للدومين او يقوم بعمل بوش للدومين واقرا معى هذا الحديث السخيف من قلب تذاكر الشيعى الفاسد امجد الفرج
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
لا اعتقد ان هذا الكلام صحيح

ينقل الى قسم تطوير المواقع
 

انس السوالقه

عضو قوي
إنضم
13 يوليو 2010
المشاركات
574
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
الاردن-الطفيله
ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى