الكلب "جيمس بوند" يجمع 2600 صديق على موقع twitter

متجاوب 2023

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
تزداد كل يوم أعداد المشتركين في شبكات التواصل الاجتماعي مثل "فيبسوك" و"تويتر" بشكل ملحوظ، لكن هل تعلم أن الحيوانات الأليفة لها صفحاتها الخاصة على الشبكات؟ فقد اشترك عدة حيوانات اليفة في الموقع، وأحد الكلاب المشتركين في تويتر كان "جيمس بوند" الذي لديه 2600 "تابع" على موقع "تويتر".
ووفقا لمالكة الكلب سلويين كيلي فإن هناك أكثر من 2600 شخص يتبعون الكلب، وهو من فصيلة كلاب الصيد "بيغل،" وله شهرة على الموقع الاجتماعي الذي يمكن لمشتركيه نشر رسائل قصية أشبه برسائل الهاتف المحمول، تخبر الأصدقاء عن ما يفعلونه.
وقد جعلت التقنية الحديثة استخدام الكلاب للموقع أمرا ممكنا، ففي مطلع العام الجاري، أعلنت شركة "ماتل" عن إطلاق منتج يدعى Puppy Tweets يمكن للكلاب استخدامه، لتحديث صفحاتهم على الموقع الاجتماعي.

والجهاز عبارة عن قطعة بلاستيكية تحوي مجسات للحركة والصوت، ويمكن تعليقها في رقبة الكلب، ويمكن وصلها بمستقبل USB إلى جهاز الكمبيوتر، ليتم بعد ذلك إنشاء حساب للكلب على twitter الذي يقوم بتحديث صفحته عبر الجهاز.

وتم تخزين عدد من التحديثات الجاهزة على المنتج الجديد، فإذا كان الكلب يعدو في المنزل ويلاحق ذيله، فإن التحديث الذي سيظهر على صفحته سيقول "لقد تمكنت أخيراً من عض ذيلي الذي كنت ألاحقه.. أمر مؤلم."

أما إذا غط الكلب في النوم، فإن صفحته على "تويتر،" سيظهر فيها تحديث يقول "أحياناً أشعر أن حافري ملتصق دائماً بزر الغفوة على المنبه."
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
منور يا غالي الموضوع هدفنا الافادة للجميع ان شاء الله
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى