اعتصام في محافظة معان احتجاجا على قناة فضائية أردنية !

متجاوب 2023

إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
05213110201072318.jpg



نظمت فاعليات شعبية ومجلس بلدي معان مهرجانا خطابيا أمس في معان أمام مبنى البلدية احتجاجا على إحدى القنوات الفضائية الأردنية، لبثها خبرا عن حجز سيارة رئيس بلدية معان الكبرى من قبل محكمة معان.




وأكد المشاركون أن "المغالطات والمبالغات الإعلامية قد أسهمت في تشوية الصورة في معان وتعطيل الكثير من جوانب مسيرة التنمية والتحديث والتطوير فيها".



وأكد الناشط السياسي المهندس زيد أبو درويش أنَّ "على الإعلام الابتعاد عن جذب الجمهور بطريقة تثير الفتنة بين الناس، مبيِّنا أن الإعلام يجب أن يقدم نقدا بناء يعالج المشاكل بمهنية إعلامية. وأوضح أنَّ الاحتجاج السلمي والحضاري واللجوء إلى القضاء الطريقة المناسبة للتصدي للأخطاء التي يرتكبها الإعلام بكافة وسائله.



وأعرب رئيس غرفة تجارة معان عبدالله صلاح عن امتعاضه وغضبه الشديدين من الكيفية التي جرى بها تناول الخبر.



ودعا الدكتور أكرم كريشان الحكومة النظر في "الممارسات الإعلامية اللامسؤولة"، واصفاً تلك التصرفات الإعلامية والصحافية بأنها "أداة مغذية للتوترات ومهددة للأمن الوطني". وطالب الحكومة بـ"اتخاذ الإجراءات المناسبة لمحاسبتها".



من جهته نفى رئيس بلدية معان الكبرى خالد الشمري آل خطاب ما تناقلته احدى القنوات الإعلامية الفضائية الأردنية أنه تمَّ الحجز على سيارته والعائدة لأملاك البلدية من قبل محكمة معان لحساب أحد مواطني المدينة.



وبين آل خطاب أنَّ "أرض المواطن التي تم وضع اليد على جزء منها من قبل البلدية في العام 1990 بهدف توسعة شارع خدمات للمواطنين في حي السطح ما تزال مسجلة باسم مالكها الأصلي". وبين أنه لدى لقائه صاحب الأرض قبل فترة تم الطلب منه التنازل عن قطعة الأرض لصالح البلدية في سبيل دفع قيمتها المالية له، مؤكدا أن البلدية بصدد السير في إجراءات قانونية لمقاضاة القناة. " الغد "




المصدر
 
إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
طبيب منور الموضوع يا غالي

تحيات لتواجدك الجميل

تقبل ودي اخي

اختك المراقبة العامة

روحي تحبك
 

غيث الشحاحده

عضو قوي
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,372
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة ـ الفرز
مشكوررررررررررره اختى على الخبر بارك الله فيكه
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى