مقتل فتاتين في لواء الكورة

متجاوب 2023

غيث الشحاحده

عضو قوي
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,372
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة ـ الفرز
مقتل فتاتين في لواء الكورة

خبرني- وقعت في لواء الكورة جريمتا قتل راح ضحيتهما فتاتان من منطقتي جنين الصفا وجديتا وصلت احداهما الى مستشفى الاميرة راية متوفاة بينما وصلت الثانية في حالة سيئة وسلم الجناة وهما شقيقا المجني عليهما نفسيهما الى الشرطة.

في الجريمة الاولى اقدم شاب 24 عاما من منطقة جنين الصفا مساء الجمعة على طعن شقيقته المتزوجة والاكبر منه سنا عدة طعنات بعد خلاف نشب بينهما ، وبعد نقل المغدورة الى المستشفى الذي وصلته بحالة سيئة بذلت الطواقم الطبية اقصى جهودها لانقاذ حياتها لكن موقع وحجم الاصابة الناتجة عن سبع طعنات كان اكبر ، حيث التهتك والتمزق والنزيف الدموي في الشريان الابهري ، ما أدى الى وفاتها حسب مدير المستشفى الدكتور زياد عبنده.

وأفاد مصدر أمني أن الجاني قام بتسليم نفسه وبوشر التحقيق في الجريمة.

اما جريمة جديتا التي وصلت ضحيتها الى المستشفى متوفاة فقد وقعت في ساعة مبكرة من فجر امس السبت في منزل الجاني وهو شقيق المجني عليها باقدامه على تكبيل يدي شقيقته المطلقة ومن ثم خنقها بيديه حتى الموت.

من ناحية أخرى اندلعت مشاجرة جماعية أمس في عراق الامير بمنطقة بيادر وادي السير ، نتج عنها وفاة أحد الاشخاص واصابة خمسة جرحى احدهم اصابته خطيرة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام لـ"الدستور" ان شرارة المشاجرة اندلعت عندما قام أحد الطرفين بكسر زجاج سيارة تعود للطرف الاخر نتيجة خلافات بينهما مما دفع الطرف المتضرر الى الرد بكسر زجاج سيارة تعود للطرف الاخر ، حيث بدأت المشاجرة بالقاء الحجارة وسرعان ما استخدمت فيها العيارات النارية.

واضاف المقدم الخطيب ان الاجهزة الامنية تبلغت بوجود مشاجرة جماعية استخدمت فيها الاسلحة النارية نتج عنها مقتل احد الاشخاص ، فيما عززت الاجهزة الامنية تواجدها في المنطقة وتحركت الى الموقع فرق من قوات الدرك.

وقال انه تم اسعاف بعض الاشخاص ممن اصيبوا بالمشاجرة الى المستشفيات المجاورة ، فيما امتدت المشاجرة الى مناطق اخرى باتجاه البيادر والدير والميدان.

كما وقعت مشاجرة بين مجموعة من الاشخاص في حي الطفايلة ، نتج عنها اصابة 4 اشخاص بجروح ورضوض مختلفة ، في ساعة متأخرة من مساء أمس.

ووقعت المشاجرة في شوارع فرعية متفرعة من شوارع منطقة جبل التاج الرئيسية ، حيث تواجدت قوات الدرك ومجموعات من قوات الامن العام وقامت بتطويق منطقة المشاجرة التي استخدمت فيها العصي والادوات الحادة. وبدأت الاجهزة المعنية تحقيقاتها لمعرفة أسباب المشاجرة.
 

غيث الشحاحده

عضو قوي
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,372
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة ـ الفرز
فى الخدمه احنا ويسلمووو على المرور
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى