مدرب البرازيل يراقب رونالدينيو

متجاوب 2023

غيث الشحاحده

عضو قوي
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,372
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة ـ الفرز
43122_39718.jpg

رونالدينيو مع زوجته وابنه في ايطاليا

سيبقى مانو مينيزيس ، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم ، في أوروبا لمدة عشرة أيام ، كي يتابع عن قرب مستوى النجم المخضرم رونالدينيو وعدد من لاعبي البلاد بالدوري الإيطالي.

وذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن مينيزيس الذي قاد راقصي السامبا إلى الفوز على أوكرانيا 2/ صفر الاثنين وديا في مدينة ديربي الانجليزية ، يرغب في حضور ثلاث مباريات من الملعب ، تجمع الأولى ميلان ، الذي يلعب له المهاجمان روبينيو وألكسندر باتو والمدافع تياجو سيلفا فضلا عن رونالدينيو ، أمام كييفو في السابع عشر من الشهر الجاري ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

بعدها بيومين ، سيتوجه المدير الفني إلى مدريد لمتابعة مباراة ميلان مع مضيفه ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث سيتمكن أيضا من الوقوف على مستوى مارسيلو الظهير الأيسر للفريق الأسباني.

وستنتهي الجولة الأوروبية لمدرب البرازيل في العشرين من هذا الشهر في لندن ، حيث يحل إنتر ميلان ضيفا على توتنهام الانجليزي في البطولة نفسها.

وخلال تلك المباراة ، سيسعى مينيزيس إلى تقييم الحارس جوليو سيزار والظهير الأيمن مايكون وقلب الدفاع لوسيو ، الثلاثي المخضرم الذين كانوا مع منتخب السامبا في خروجه من دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا صيف هذا العام وأعلنوا مؤخرا عن رغبتهم في المشاركة مع الفريق في مونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل بحثا عن لقبها العالمي السادس.

وفي تصريحات نشرها موقع الاتحاد البرازيلي ، قال مينيزيس إن هذه الرحلة "قد تم التخطيط لها" منذ أن تولى منصبه في آب/أغسطس الماضي خلفا لكارلوس دونجا الذي قاد الفريق في مونديال جنوب أفريقيا.

وقال المدرب :"الأمر كان مخططا له ، وأعتقد أن هذه الفرصة كانت الأنسب استغلالا للمباراتين الوديتين (أمام إيران وأوكرانيا). هذا العمل (تقييم اللاعبين) مهم وسيتم بشكل مشترك في البرازيل وفي أوروبا".

الألمانية
 
إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مشكور خيو غيث على الخبر

يعطيك الف عافيه :2 (37):
 

غيث الشحاحده

عضو قوي
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
1,372
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة ـ الفرز
العفوااااا ويسلموووو على المرور الجميل نورته الموضوع اختى :7 (140)::2 (202):
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى