اخر اخبار الزعيم

متجاوب 2023

إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
4,498
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
الإقامة
عمان/ماركا الشماليه
توجه فيصلاوي لاختبار مهاجمين نيجيريين
SnipeR (43).gif

يتوجه الجهاز الفني لفريق الفيصلي، لاختبار محترفين نيجيريين يلعبان في مركز الهجوم، حيث يتوقع ان يصل اللاعبان في غضون أسبوعين، لاختبارهما بين مرحلتي الذهاب والإياب للوقوف على مستواهما الفني، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معهما.

ولم يتحدد موعد وصول المحترفين، بانتظار إجراء حصولهما على التأشيرة التي تأتي عن طريق إحدى شركات وكلاء اللاعبين في عمان


لا فوائد مادية للفيصلي من احتراف حسونة
علمت "الغد" ان إدارة النادي الفيصلي، لن تتقاضى أي مبلغ مالي مقابل احتراف لاعب الفريق حسونة الشيخ في فريق الجيش السوري، وذلك حرصا منها على منح اللاعب فرصة الاستفادة المادية، من منطلق توفير الراحة لجميع اللاعبين.
وبموجب الاتفاق الذي تم بين حسونة وإدارة الفيصلي، فان اللاعب تخلى عن مستحقاته الشهرية المترتبة على الفيصلي، فيما كانت مكافأة النادي له بعدم الحصول على أي مبلغ مقابل احترافه في الجيش.
يشار الى ان حسونة وقع عقدا مبدئيا مع الجيش السوري، بعد ان حصل على الموافقة الشفهية من إدارة الفيصلي، بانتظار إتمام المراسلات بين الناديين لإنهاء الموضوع رسميا.


كواليس النجوم
علمت "الغد" ان مقربين من الفيصلي، يسعون لمحاولة إعادة قصي أبو عالية للفريق، في ظل ترحيب النادي بعودته.
الى ذلك شهد تدريب الفريق الذي جرى أمس على ملعب البولو، حضورا طيبا للمهاجم عبدالهادي المحارمة الذي تغيب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، الجهاز الفني يطمح بإشراك اللاعب أمام شباب الأردن غدا.
يشار الى إن الفيصلي يرجح عدم إقامته لمعسكر تدريبي قبل مباراة شباب الأردن، في ظل اعتبار اللاعبين للمباراة بانها مباراة عادية، ويتحتم عليهم الفوز فيها بغض النظر عن هوية الفريق المنافس.



طاقم بحريني للقاء الفيصلي وشباب الأردن

سمت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم أمس الطواقم التحكيمية التي ستدير مباريات الأسبوع العاشر من مباريات دوري المناصير للمحترفين، بما في ذلك طاقم الحكام البحريني الذي سيقود لقاء الفيصلي مع شباب الأردن، والذي تم إحضاره بناء على طلب شباب الأردن واستجاب اتحاد الكرة على النحو التالي:
الجمعة 3 الحالي
- شباب الأردن والفيصلي، ستاد الملك عبدالله، الساعة (5) طاقم بحريني مكون من الحكام: علي حسن وياسر خليل وإبراهيم مبارك، بالإضافة إلى المحلي عبدالرزاق اللوزي رابعا والمراقب عبداللطيف عبدالمجيد.

مطالبا الجماهير الوقوف خلف الفريق
تامر العدوان... الفيصلي قادر على استعادة حضوره


2222222_new5.jpg


2010/12/02
العرب اليوم
اكد تامر العدوان مدير الكرة لفريق الفيصلي ان ما يمر به الفريق حاليا انما يشكل حالة عدم استقرار تمر بها في العادة الفرق الكبيرة لكن سرعان ما تعود على عهدها من جديد كما الفيصلي تماما والذي لن يتأخر عن العودة الي وضعه الطبيعي لا سيما ان الدوري لا زال في بداياته وان المنافسة لا زالت في الملعب واضاف العدوان في حديثه ل¯(العرب اليوم) صحيح ان تعادل الفريق الاخير امام الحسين اربد احدث الفارق في عدد النقاط مع المتصدر الوحدات بعد اداء لم يكن متوقعا ولا مقبولا لكنني جلست انا والمدير الفني مع اللاعبين واتفقنا على نسيان المباراة ونتطلع الى اللقاء القادم مع شباب الاردن ومن بعده لقاء الوحدات المهم والتي تعتمد نتيجتها على سابقتها لا سيما وان شباب الاردن فريق كبير ومنافس ومبارياتنا معه تمتاز دوما بالندية والاثارة وطموحنا ينصب على تقديم اداء مغاير للسابق لا سيما وان فريقنا لا يعاني من غيابات مع عودة وسيم البزور والمشاركة المتوقعة للمحارمة وبالتالي فان نجومنا مدركون لحجم المسؤولية .. وناشد العدوان في ختام حديثه جماهير الفيصلي العودة لمساندة الفريق على المدرجات لتحقيق الدفعة المعنوية المتوقعة من هذا الجمهور المخلص.


 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
الزعيم يضل زعيم يا غالي
 

suhieb nawar

عضو قوي
إنضم
29 نوفمبر 2009
المشاركات
1,216
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الأردن
الاردن اولا ولفيصلي الزعيم
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى