حريق ضخم في وادي شعيب ..

متجاوب 2023

إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
عمون - راكان قداح - نشب حريق مساء الجمعة في وادي شعيب سرعان ما اتسع واصبح ضخما بسبب سرعة الرياح ليأتي على أشجار حرجية وأعشاب بمساحة قدرت بـ (200) دونما.

وقد هبت كوادر الدفاع المدني في منطقة الوسط لاخماده بمشاركة غالبية كوادر مديرية الحراج في المملكة للسيطرة على الحريق الذي بدأ يتسع مع ساعات مساء الجمعة.

واستنفرت كوادر الاطفاء في مديرية الدفاع المدني ووزارة الزراعة للسيطرة على الحريق الهائل الذي التهم مئات الدونمات في منطقة وادي شعيب.

ويشرف على عمليات الاطفاء وزير الزراعة الدكتور تيسير الصمادي بحضور امين عام وزارة الزراعة الدكتور راضي الطراونة ومدير عام الحراج في وزارة الزراعة المهندس محمد الشرمان.

وفي تصريح لـ "عمون" قال مدير عام الحراج في وزارة الزراعة المهندس محمد الشرمان ان حوالي 150 الية تابعة لمديرية الدفاع المدني ومديرية الحراج في وزارة الزراعة بينها اليات اطفاء وصهاريج تزويد وجرافات لفتح الطرقات واليات الرد السريع تم احضارها من جميع مديريات الحراج المنتشرة في مختلف محافظات المملكة للتعامل مع الحريق.

واضاف الشرمان ان الحريق الذي اشتعل حوالي الساعة الخامسة من مساء الجمعة ما زال مستمرا بقوة عالية بفعل قوة الرياح وسرعتها لافتا ان الحريق الهائل التهم حتى هذه اللحظة حوالي 200 دونم من الاشجار الحرجية والاعشاب.

واشار الشرمان ان كوادر الاطفاء في مديريات الحراجة في مختلف محافظات المملكة استنفرت للمساهمة في اخماد الحريق بالتعاون مع اليات الاطفاء في مديريات دفاع مدني الوسط .

* الصورة ارشيفية لحريق في ذات الوادي ..
2010123big212257.jpeg
 

قطر الندى

المشرفين
إنضم
23 نوفمبر 2009
المشاركات
10,569
مستوى التفاعل
74
النقاط
0
الحمد الله ما كان في اصابات

يسلمو ادين من ساعد ع اخماد النار


يسلموع نقل الخبر

تحياتي
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى