فوز الوحدات على الفيصلي برأسية الشاطر حسن

متجاوب 2023

إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
عمون - فاز نادي الوحدات على النادي الفيصلي في المباراة الهامة التي جمعتهما مساء الجمعة على ستاد الملك عبد الله بالقويسمة ضمن دوري المناصير للمحترفين (الدوري الاردني).

وتقدم الوحدات بهدف وحيد في الشوط الاول من المباراة وظل محافظا عليه حتى انتهاء المباراة .

وسيطر الوحدات على مجريات الشوط الاول في حين بسط الفيصلي سيطرته على مجريات الشوط الثاني من المباارة وسط تراجع في اداءه ومحاولته جاهدا في الابقاء على النتجية التي تقربه من الحصول على لقب الدوري.

مجريات الشوطين :


* الشوط الثاني :

ومع الدقائق الاولى في الشوط الثاني للمياراة وقد احرز لاعب الفيصلي أنس حجي هدفا الغي من حكم المباارة بداعي التسلل بعد رفع الحكم المساعد فواز النعيمات الراية.


واشتدت المنافسة في المباراة مع بدايات الشوط الثاني وحاول الفيصلي الدخول من ميسرة الملعب نحو مرمى الوحدات عن طريق اللاعب مؤيد ابو كشك أكثر من مرة .

وفي الدقيقة (53) اعاق اللاعب محمود شلباية لاعب الفيصلي بهاء عبد الرحمن ليتحصل على كرة حرة ارسلت الى اللاعب خالد سعد الذي اضاع الكرة بتسديدة غير متوازنة.

وتمكن اللاعب عبد الهادي المحارمة من الحصول على ركنية إلا أنها لم تستثمر من قبل لاعبي الفيصلي .

وفي الدقيقة (56) تحدث حكم المباراة مع المدير الاداري للنادي الفيصلي ثامر العدوان بعد ان سقط على ارض الملعب "قارورة" مياه صغيرة تدحرجت داخل المستطيل الاخضر .

وبقي الثلاثي الوحداتي حسن عبد الفتاح ورأفت علي ومحمود شلباية يعملوا على التنويع في التدخل الهجومي لارباك دفاع الفيصلي.

وفي الدقيقة (61) استبدل مدرب الفيصلي محمد اليماني اللاعب عصام مبيضين بزميله خليل بني عطية ..

وكثف لاعبو الفيصلي من هجومهم تجاه مرمى شفيع حيث ارسل اللاعب عبد الاله الحنانحنة في الدقيقة (64) كرة إلى عبد الهادي المحارمة لكنه سرعان ما فقدها.

وحصل اللاعب أنس حجي في الدقيقة (67) على بطاقة صفراء بعد أن اعاق حركة اللاعب رأفت علي ، ليستفيد الوحدات من ضربة حرة ومباشرة.

وفي الدقيقة (70) سدد لاعب الفيصلي خالد سعد كرة من خارج منطقة الجزاء ذهبت خارج الخشبات الثلاث لمرمى عامر شفيع .

ووسط تراجع في آداء الوحدات وضغط هجومي للفيصلي اندفع لاعبو "الازرق" نحو ملعب "الاخضر" لكن دون تحصيل أهداف.

وفي الدقيقة (73) اجرى مدرب الفيصلي تبديلا آخر حيث دخل اللاعب محمد خير مكان اللاعب أنس حجي ، بعدها نفذ الفيصلي ركنية من على ميمنة شفيع تصدى لها بقبضتي يديه.

وبقي الفيصلي خلال هذه الدقائق يلعب في الربع الاخير من ملعب الوحدات وسط محاولاته الوصول الى شباك الوحدات ، في حين ارتبك آداء الوحدات وظل "يشتت" الكرة ويبعدها.

وفي الدقيقة (75) حصل الفيصلي على ركنية من جديد بعد أن دفع بكافة اوراقه إلا أن تنفيذ الركنية كانت من نصيب الشباك الخارجي لمرمى الوحدات.

وأكثر لاعبو الفيصلي من دخولهم الى ملعب الوحدات عبر الجانب الامين من خلال اللاعبين عبد الاله الحناحنة وخليل بني عطية وخالد سعد.

وفي الدقيقة (77) حاول لاعب الوحدات احمد عبد الحليم تغيير مجرى المباراة بعد أن تراقص في الكرة داخل منطقة الجزاء لمرمى العمايرة محاولا احراز الهدف الثاني قبل أن يتصدى لها الدفاع الفيصلاوي ويبعدها.

وفي الدقيقة (79) اشرك مدرب الوحدات دراغان اللاعب فهد العتال مكان المهاجم محمود شلباية.

ومرر اللاعب رأفت علي كرة الى ملعب الفيصلي وصلت زميله محمد جمال قبل ان يبعدها دفاع الفيصلي.

واعاق لاعب الوحدات محمد الديمري لاعب الفيصلي محمد الحناحنة ليحصل على بطاقة صفراء وضربة حرة نفذت دون جدوى بعد ان ابعدها مدافعو الوحدات.

من جديد الفيصلي هيأ كرة من الجانب الايسر للمعلب في الدقيقة (84) في حين كان خليل بني عطية في حالة تسلل .

وبرز اللاعبان شريف عدنان وخليل بني عطية في وسط الملعب وارتكز الفيصلي عليها كثيرا في الكرات العرضية.

وفي الدقيقة (88) اخرج المدرب نجم الوحدات المهاجم أحمد الحليم ليدخل مكانه لاعب الوسط مالك البرغوثي.

وفي الدقيقة (93) دخل اللاعب أسامة ابو طعية مكان كابتين الوحدات رأفت علي .

..........

* الشوط الاول :

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الوحدات بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب حسن عبد الفتاح الذي سدد "رأسية" قوية في الدقيقة (20) من عمر الشوط الاول بعد عرضية من اللاعب رأفت علي لم يتمكن حارس الفيصلي لؤي العمايرة من التصدي لها.

وبسط الوحدات سيطرته على معظم مجريات الشوط الاول قبل أن يستعيد الفيصلي قواه في الفترات الاخيرة من عمر الشوط الاول.

ومضت الخمس دقائق الاولى وسط حذر خيم على اجواء المباراة في حين تمكن الوحدات من الوصول إلى ملعب الفيصلي وحصل على ضربتين ركنيتين تصدى لهما اللاعب رأفت علي قبل ان يبعدها لاعبو الفيصلي.

وفي اول كرة سددت على المرمى كانت في الدقيقة (7) حينما وجه اللاعب أنس حجي لاعب الفيصلي كرة من خارج منطقة الجزاء على مرمى حارس الوحدات عامر شفيع الذي كان لها بالمرصاد بسبب ضعف التسديدة.

وفي ضربة حرة مباشرة حاول لاعب الوحدات أحمد عبد الحليم إيصال الكرة إلى المنطقة المحرمة لمرمى الفيصلي إلا أن دفاع الفيصلي تصدى لها قبل أن تصل الى هجوم الوحدات من جديد والذي سددها بهدوء التقطها حارس مرمى الفيصلي لؤي العمايرة.

وفي الدقيقة (12) رفع اللاعب حسن عبد الفتاح كرة عرضية امسك بها لؤي العمايرة بسهولة لعدم تواجد لاعبي الوحدات في المنطقة ، فيما حاول استثمار الفيصلي هجمة مرتدة دون فائدة بعد ان وصلت بهدوء الى عامر شفيع حارس الوحدات.

وتحصل لاعب الفيصلي وسيم البزرو على كرة حرة داخل ملعب الفيصلي بعد أن سقط على الارض نتيجة اشتباك مع لاعب الوحدات حسن عبد الفتاح الذي وصلته كرة من اللاعب عامر ذيب.

واستطاع اللاعب محمود شلباية أن يأخذ ضربة حرة من على ميسرة النادي الفيصلي بعد تعرضه ل "فرملة" خشنة من مدافعي الفيصلي ، لم يفلح الوحدات باستغلال هذه الضربة.

وفي الدقيقة (17) طالب الوحدات بضربة جزاء بعد أن سقط اللاعب رأفت علي قرب منطقة الجزاء إلا ان حكم المباراة كان قريبا من الواقعة ولم يمنح الوحدات إلا كرتا اصفر لأحد لاعبيه بداعي سقوطه على الارض بدون سبب.

وتعرض اللاعب عامر ذيب في الدقيقة (22) إلى تدخل خشن داخل ملعب الفيصلي ليتحصل على ضربة حرة.

وارتفعت وتيرة المباراة بعد أن احرز حسن عبد الفتاح حيث دخل لاعب الفيصلي عبدالاله الحناحنة من ميمنة الملعب محاولا رفع كرة عرضية لكن "تفنن" الحارس عامر شفيع في التصدي لها.

وفي الدقيقة (27) سدد اللاعب احمد عبد الحليم كرة من ضربة ثابتة علت العارضة.

وفي الدقيقة (30) تدخل اللاعب بهاء عبد الرحمن ليعيق اللاعب حسن عبد الفتاح ليتحصل الوحدات على ركلة حرة مباشرة سددها رأفت علي على ميمنة مرمى لؤي العمايرة استطاع الاخير التصدي لها بصعوبة قبل أن "يشتتها" الدفاع الفيصلاوي.

حسن عبد الفتاح مرر كرة إلى اللاعب عامر الذي دخل من على ميسرة العمايرة لكن لؤي اوقف الكرة ، وتعود الكرة من جديد للفيصلي وسدد كرة قوية على مرمى شفيع الذي امسكها قبل ان تعود للوحدات وتمرر الكرة بسرعة وتصل داخل جزاء الفيصلي الى اللاعب محمود شلباية الذي انفرد بالكرة امام الحارس بعد ان اخترقت دفاع الفيصلي لكنه لم يستثمرها لتبعد من الفيصلي.
وبعد تمريرات متبادلة بين رأفت علي ومحمد المحارمة اوصلا الكرة إلى لاعب الوحدات محمود شلباية الذي لم يتمكن من الاستحواذ على الكرة وتبتعد خارج الملعب.

وفي الدقيقة (40) تمكن حارس الوحدات عامر شفيع من صد كرة قوية للاعب مؤيد أبو كشك لتذهب الى ركنية.

واندفع الفيصلي في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول محاولا احراز هدف التعادل لكن المحاولات بائت بالفشل خاصة تلك الكرة التي ابعدها لاعب الوحدات محمد الدميري.

وسدد علاء المطالقة لاعب الفيصلي كرة ابتعدت قليلا عن عارضة الوحدات قبل أن يعلن حكم المباراة انتهاء مجريات الشوط الاول بتقدم الوحدات.
f940c17659c7612a866488697192cb77.jpg
 

ξــآشق فتآتّي

كبار الشخصيات
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
2,814
مستوى التفاعل
46
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
الســـ♥ــــلط (البلقاء)
التراجع الكبير في اداء فريق الفيصلي
مبروك الفوز الوحدات وحظ اوفر الفيصلي هردهالك
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مبروك الفوز الوحدات وحظ اوفر الفيصلي

الفيصلي صار اله كثير ما فرحنا والله
 
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
6,540
مستوى التفاعل
40
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
الاردن
ان شاء الله اول مرة واخر مرة للوحدات

وتبقى الاسود تزأر والنسووووووور تنظر

ودوم اتميز للاردنين دون استثناء

مشكورة خيتو
 

امير الاحساس

عضو متالق
إنضم
31 مايو 2010
المشاركات
303
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
الاردن
لا يفكر حالوا اشي كتيييييير هاد الي اسمه الوحدات رح يضل الفيصلي زعييييييييييييييييم على الكل وان شالله اخر مرة للوحدات
 

ايام من حياتي

عضو ذهبي
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
207
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك
الله حيو روحي تحبك

دائما رافعين الراس
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى