الأمن يلقى القبض على مطلقي العيارات النارية على أحد أفراده

متجاوب 2023

إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
5,828
مستوى التفاعل
60
النقاط
0
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
عمون - أفاد الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أن قوات الأمن العام ألقت القبض في وقت متأخر من مساء الأربعاء على مطلقي العيارات النارية على أحد أفرادها.

وعاد مدير الامن العام اللواء حسين هزاع المجالي أحد أفراد الأمن العام الذي تعرض للاصابة بعدة أعيرة نارية في مناطق مختلفة من جسمه أثناء قيامه بالواجب الرسمي في منطقة جنوب عمان من قبل أشخاص مجهولين اسعف على أثرها الى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالته العامة حرجه.

كما زار ظهر الأربعاء نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور المصاب جمال محمود حصاد للاطمئنان عليه .

وحول التفاصيل قال قائد أمن اقليم العاصمة العميد طايل المجالي أنه بحوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً من مساء يوم الثلاثاء الموافق 30/11/2010م تبلغت مديرية الشرطة المختصة بوجود حادث اطلاق نار وسرقة لأحد المحلات التجارية في منطقة جبل النصر وعليه تحركت مجموعات من مديرية الشرطة المختصة والبحث الجنائي والمختبر الجنائي وتبين بأن أحد موظفي هذا المحل التجاري قد تعرض للقتل من قبل أشخاص مجهولين بواسطة عيارات نارية وسرقة بعض محتويات المحل .

وأضاف العميد المجالي بأنه تم الكشف على الجثة من قبل المدعي العام المختص والطبيب الشرعي وتم مسح مسرح الجريمة من قبل ادارة المختبرات والأدلة الجرمية وجرى جمع المعلومات الأولية حول هذه الحادثه وتبين بأن من ارتكب هذه الجريمة هم ثلاثة اشخاص وجرى التعميم عنهم وعن أوصافهم مباشرة وفتح نقاط غلق من قبل كافة الدوريات العاملة في اقليم العاصمة .

وتابع قائد الاقليم بأنه في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف الليل وأثناء قيام احدى دوريات النجدة بالتفتيش على المركبات والأشخاص المعمم عنهم تم ايقاف احدى السيارات العمومية ( مكتب تكسي ) في منطقة الجويده ولدى محاولة قائد الدورية الاقتراب من سيارة التكسي فاجأه أحد الركاب والذي كان يجلس الى جانب السائق وأطلق ستة عيارات نارية باتجاه قائد الدورية ولاذ الركاب بالفرار على الأقدام حيث تم ضبط سائق التكسي من قبل سائق الدورية والذي قام ايضاً باسعاف زميله الى أقرب مستشفى لتلقي العلاج ووصفت حالته بالحرجة .

وأشار العميد المجالي أنه تم تشكيل فريق بحث وتحري وآخر للتحقيق من أجل القاء القبض على الأشخاص والتحقيقات لازالت جارية .

وتهيب مديرية الأمن العام بالأخوة المواطنين الوقوف يداً بيد مع رجال الأمن العام الذين يصلون الليل بالنهار لتقديم الخدمة الأمنية الفضلى ولينعم المواطن بالأمن والأمان مؤكدة في الوقت نفسه أنها ستعمل على القاء القبض على هؤلاء المجرمين وغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم العبث بأمن ومقدرات هذا الوطن الغالي .

2010121big6415700.jpeg
 

مہجہرد إنہسہآن

طاقم الادارة
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
40,741
مستوى التفاعل
1,565
النقاط
113
الإقامة
الطفيلة الهاشمية
مشكورة على الخبر روحي تحبك
 

معانده جروحي

كبار الشخصيات
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
2,127
مستوى التفاعل
25
النقاط
0
الإقامة
الاردن
مشكوره على جهودك
اختك اردنيه وافتخر
 

متجاوب 2023

متجاوب 2023

أعلى